الأربعاء 15 مايو 2024

التصريح بدفن شخص لقي مصرعه بسقوط سيارة بترعه المريوطية

النيابة العامة

الجريمة29-8-2021 | 11:59

تهاني الحمايدة

صرحت النيابة العامة بدفن جثة شخص لقي مصرعه  في سقوط سيارة بترعة المريوطية بدائرة البدرشين جنوب الجيزة ، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمصاب ، وطلبت تحريات المباحث لمعرفة ملابسات الواقعة

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بلاغا من غرفة عمليات النجدة  تفيد سقوط سيارة في ترعة المريوطية بدائرة مركز البدرشين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف الي موقع البلاغ، تبين وفاة شخص واصابة اخر  ، انتشلت قوات الانقاذ التهري  السيارة من داخل ترعة المريوطية.

نتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة آخر وتهشم السيارة، ودلت التحريات التي إختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة وانحرافها في الطريق حتى سقوطها في المياه.

وتم نقل المصاب للمستشفى والجثة الي المشرحة تحت تصرف النيابة.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق منفصل تباشر النيابة العامة بالمطرية، التحقيقات في مصرع طفلين سقط عليهما حجر من اعلي عقار بالمنطقة وكلفت بتشريح جثث المتوفيين والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية وسرعة اجراء تحريات المباحث.

كان قد لقى طفلان مصرعهما حيث سقط عليهما حجر من أعلى عقار بشارع جعفر والي بمنطقة المطرية، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي يفيد وجود متوفين بشارع جعفر والي، وعلي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين سقوط حجر من واجهة شرفة من أعلى عقار بشارع جعفر والي بمنطقة المطرية على "احمد.ح"، ١٢ سنة، و"محمد. ز"، ١١ سنة، مما أسفر عن وفاتهما في الحال، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air