الأحد 12 مايو 2024

حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بالإسكندرية

حملات الإزالة بالإسكندرية

محافظات29-8-2021 | 12:56

أحمد علي

نفذت الأحياء والأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية حملات مفاجئة لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الثغر والتصدي وإزالة أي مخالفات ومنع حدوثها وعدم السماح بعودة فوضى البناء المخالف مرة أخرى.

 شن حى العامرية أول برئاسة محمد عبد الله حملة إزالة فورية تمكنت من إزالة أعمال بناء مخالف في المهد عبارة عن أسوار وعدد ٤ غرف من الطوب الأبيض خلف مرور مرغم علي ترعة النوبارية الطريق الصحراوى وكذا إزالة أعمال مخالفة عبارة عن مبني من الطوب الأبيض وصبة خرسانية حديثة وشدة الخشبية داخل جمالون حديدى بمساكن العرائس منطقة عبد القادر وتم التحفظ علي مواد البناء المستخدمة فى المخالفة .

فضلا عن إيقاف أعمال بناء فى المهد عبارة عن تشوين مواد بناء من الرمل والطوب الأبيض بالعقار الكائن الطريق الصحراوي مرغم بحرى وتم التحفظ على ونش وكذا إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص عبارة عن أسوار و٤ غرف في المهد خلف مرور مرغم علي ترعة النوبارية وتم التحفظ علي كمية من الأسمنت وعدد ٢٣ حالة تحفظ.

وقام حى الجمرك برئاسة اللواء حسام الشيخ حملة فورية تمكنت من ازالة بناء مخالف بمنطقة سوق الطباخين والتحفظ علي كمية من الحديد وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف. ونفذ مركز ومدينة برج العرب برئاسة اللواء علاء يوسف حملة إزالة فورية بشارع حسن علام برج العرب القديم وتم إزالة حائط من الطوب بطول 8 م والتحفظ على مواد البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وشن حى العامرية ثان برئاسة اللواء أشرف بهجت حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم فك شدة خشبية لسقف بالدور الأرضى وتم التحفظ على كمية من الاخشاب بقرية ٤ بنجر السكر.

Dr.Radwa
Egypt Air