الأحد 5 مايو 2024

بعد تداول صورة أثارت الجدل.. محمد فؤاد يتصدّر تريند جوجل

محمد فؤاد

الهلال لايت29-8-2021 | 14:36

إيمان علي

تصدّر الفنان محمد فؤاد قمة قائمة مؤشرات جوجل بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، بعدما اثار جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب تداول صورة حديثة له ظهر فيها بشكل مختلف، حيث بدا بوزن زائد أثناء إحيائه حفلا غنائيا.

وتسببت الصورة التي نشرت للمطرب محمد فؤاد في سخرية البعض، إذ شبهوه بالمطرب الشعبي المصري عبدالباسط حمودة في زيادة الوزن وتسريحة الشعر، فيما شبهه البعض الآخر بالمطرب المصري الراحل شعبان عبدالرحيم.

ومع تداول هذه الصورة بكثره بين الرواد على السوشيال ميديا سخر البعض منها واثارت الجدل بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلق الكثير من المتابعين على هذه الصورة مصحوبه بكلمات مدمجة من أغاني محمد فؤاد مع أغاني عبد الباسط حمودة.

حيث كاتب أحد المتابعين كاتبٍ: يااا دنيا طفيتي شمعي كمننا .. يا ناس كترتو دمعي كمننا.."، وأضاف الأخر: أنا لو حبيبك مكنتش يوم تشك انك عاجبني كلك يا ولا كلك عاجبني

واحتفل الفنان محمد فؤاد، بخطوبة نجله عبدالرحمن مؤخرا على فتاة من خارج الوسط الفني، داخل فيلته بالساحل الشمالي، في حفل اقتصر على حضور أصدقائهم وأفراد عائلته.

كما طرح محمد فؤاد منذ عدة أشهر أغنيته الجديدة "أحكي لك" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" الأغنية من تأليف أسامة محرز وألحان وليد سعد.