السبت 4 مايو 2024

بعد غياب.. شيرى عادل تفاجئ جمهورها

شيري عادل

فن29-8-2021 | 21:03

حنان الوالي

نشرت الفنانة شيري عادل صورة من داخل سيارتها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، ولاقت إعجابا وتفاعلا كبيرا من قبل متابعيها ومحبيها.

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official)

وتستمر الفنانة شيري عادل هذه الفترة في استكمال مشاهدها في مسلسل "أيام وبنعشها"، وسافرت منذ فترة إلى بيروت؛ حيث لوكيشن التصوير وباقي نجوم العمل، وانتهت حتى الآن من نصف مشاهدها. 

مسلسل "أيام وبنعشها"، بطولة شيرى عادل، حورية فرغلي، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندا موسى، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وسماح السعيد، وتأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في 45 حلقة، فى إطار شعبي  للعرض خلال الموسم الشتوى المقبل.

وشاركت شيرى عادل كضيف شرف فى فيلم "للإيجار"، وطرح مؤخرا فى دور العرض، وهو بطولة خالد الصاوى، ومحمد سلام، وعصام السقا، وياسر الطوبجى، وهايدى رفعت، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتدور أحداثه عن "الوحدة والعزلة"، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بالإسكندرية ويعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، وحاز هذا العمل علي ردود افعال إيجابية كثيرة. 

ويشار إلى أن آخر أعمال شيرى عادل فى الدراما حكاية "أمر شخصي" من مسلسل "إلا أنا" وشارك فى بطولتها نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، انجى خطاب، نور ايهاب، ومعتز حسام وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، وتناولت الحكاية قضية العنوسة.

Dr.Randa
Dr.Radwa