الثلاثاء 2 يوليو 2024

أشكال طيور وحيوانات على طرق GPS للدراجات في سنغافورة

أشكال طيور وحيوانات على طرق GPS للدراجات في سنغافورة

الهلال لايت 29-8-2021 | 21:05

مى كامل

ماذا يحدث عندما يقوم بعض الأشخاص بتوجيه "بيكاسو" وهو نظام ال GPS الداخلي الخاص بالدراجات في سنغافورة أثناء قيامهم بالتجول حول المدينة.

وحسب وكالة “cna” السنغافورية الإخبارية والتي نشرت تقرير تقول فيه من كان يظن أن ركوب الدراجات لم يكن مجرد تجربة بدنية وترفيهية ولكنه تجربة فنية أيضًا؟

يمكنك العثور على راكبي الدراجات في سنغافورة وهم يتجنبون الطرق العادية ويبدعون ، مما أدى بهم للوصول إلى بعض الأنماط المثيرة للاهتمام.

بيكاسو هو نظام ال GPS الخاص بالدراجات، وتصورها بيكاسو بأشكال ورسومات وشعارات مبتكرة وجديدة.

فقد نجح بعض الأشخاص في تصميم بعض الطرق التي تتجنب الزحام، وقاموا بإطلاق أسماء عليها تشبه الطريق الذي سيتخذونه، وتظهر لك على الشاشة في صورة حيونات وطيور، على سبيل المثال..

طرق الديناصورات

يبدأ مسار الديناصورات الأصلي لراكب الدراجات Giandi Lacamiento وينتهي في 70 Hougang Ave 7، تفاصيل هذا المسار هذا مدهشة لأنه مصممها قام بتخطيط الخطوط في ذيول وساق الديناصورات لجعلها تبدو واقعية للغاية.
لاكامينتو ، الذي يعمل في سنغافورة ، استوحى إلهامه من ابنته التي تحب الديناصورات، لكنها للأسف تعيش في الخارج، وأوضح قائلاً: "لم أر ابنتي منذ فترة طويلة بسبب الوباء ، ولكن في كل مرة نتحدث فيها بالفيديو ، تظهر لي ألعاب الديناصورات الخاصة بها، مضيفًا أن التخطيط للطريق استغرق يومين.

وعندما أظهر النتيجة النهائية لابنته ، شعرت بسعادة غامرة.

طريق الطيور الخشبي

هذا الطريق الذي يشبه الطيور مستوحى من الشخصيات الكرتونية، ويبدأ الطريق في Punggol Park وينتهي في Hougang Avenue 2، واستغرق راكب الدراجة Lacamiento حوالي أسبوع لتصميمه، لقد خطط في الأصل لإنشاء عيون الطائر باستخدام الميدان الواقع في معهد الصحة العقلية، إنه طريق سهل إلى حد ما ويمر عبر المناطق السكنية في سيرانجون وبارتلي.

بطة الماندارين

ها هي ميزة أخرى تتعلق بالطيور، منشئ هذا الطريق Crystin Sim ، يسمي هذا الطريق "بطة الماندرين تهرب" ، لكنها تبدو لنا مثل البطة المشبوهة، كانت مستوحاة من الأخبار الأخيرة في يونيو ، عن المشاهدة النادرة لبطة الماندرين في هوجانج.

يبدأ هذا المسار وينتهي عند Buangkok East Drive ويمر بمدرسة قيادة تدريب القوات الجوية على طول طريق المطار، يقع معظم الطريق على أرصفة ضيقة وهو أمر صعب نوعًا ما.

صغير الحصان

يقول البعض أنه مهر ، والبعض الآخر يعتقد أنه ثور البيسون، في كلتا الحالتين ، مهما كان الحيوان،  فالطريق مستوحى من Seletar West Link Road حيث يعتقد منشئه أنه يشبه رأس حصان، يبدأ وينتهي في Seletar North Link ، ويوصى بالتجول في وقت متأخر من بعد الظهر حيث قد تكون محظوظًا بما يكفي لالتقاط غروب الشمس الجميل في Rower’s Bay Park.

طريق الركوب “ride”

هذا عندما يلتقي ركوب الدراجات مع الخط. مسار "RIDE" هو أيضًا ابتكار آخر لـ Sim ويغطي منطقة بانجول، المسار عبارة عن مزيج من الأرصفة وشبكات PCN حتى لا تضطر إلى استخدام الطريق، ومع ذلك ، فإنه يمثل تحديًا نظرًا لوجود العديد من المنعطفات التي يجب إجراؤها من أجل إنشاء الكلمة، سيكون هناك أيضًا العديد من إشارات المرور للعبور ، لذا كن حذرًا.

صغير الباندا

لقد استقبلنا مؤخرًا شبل الباندا الخاص بـ Kai Kai و Jia Jia ، لذا ابتكر الدراج Sim مسارًا يشبه المولود الجديد، يتضمن المسار أظهرت بعض التفاصيل مثل أذنه وذيل مستدير صغير.

يبدأ الراكبون وينتهون في Hougang Avenue 3، خلال الرحلة ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمنازل التراس التي هبطت على طول سيرانجون، إنه أيضًا طريق آمن إلى حد ما لأنه 100 في المائة على الرصيف، ونصيحة احترافية هي الركوب في وقت متأخر قليلاً من الليل لتقليل حركة المرور.