الأحد 5 مايو 2024

بصورة من على البحر.. محمد لطفي يغازل نجله

محمد لطفي

فن29-8-2021 | 19:12

حسام يونس

شارك الفنان محمد لطفي، جمهوره، صورة جديدة له تجمعه بعائلته خلال قضاء عطلتهم الصيفية، على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الصيف خلص يا كابتن يلا ع المدرسة".

وفي وقت سابق، نشر محمد لطفي صورة له برفقة ابنة ويُدعى إبراهيم، مع الهضبة عمرو دياب، خلال قضاء عطلتهم الصيفية، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الهضبة النهارده قال لهيما أنت صوتك حلو".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Lotfy (@mohamedlotfyofficial)

ويشارك محمد لطفي في مسلسل "المماليك"، حيث يجسد شخصية رجل يُدعى "الريس بدر"، وهو صاحب مبادئ وقيم، ويطلب منه البعض تقديم أعمال غير مشروعة، لكنه يرفض، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوى، وهو عمل اجتماعى تشويقى من تأليف هشام هلال، ومن إخراج حازم فودة.

ويشار إلى أن مسلسل "المماليك" من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، عفاف رشاد، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.


 ويذكر أن محمد لطفي، شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض"، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

كما شارك أيضا في فيلم "الشنطة"، والذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول  قصة حقيبة يمتلكها بطل العمل وتتسبب له في العديد من المتاعب والمشاكل خلال فترة تواجده في أحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي.

"الشنطة" من بطولة بيومي فؤاد، شيرين، دانا حلبي، شريف دسوقي، محمد عبدالعظيم، وتأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج أحمد البدري، وإنتاج صفوت غطاس، سبوت 2000 للإنتاج السنيمائي.

وخاض محمد لطفي السباق الرمضاني لعام 2020، في مسلسل "النهاية"، وتدور أحداثه في عام 2120 بالقدس، حول محاولة مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر إنسان آلي مستنسخ منه.

"النهاية" من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد لطفي، سوسن بدر، محمد العمروسي، محمد خميس، محمد مرزبان، محمد جمعة، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.