الخميس 2 مايو 2024

شاهد.. كليب «حبيبي يا نور العين» لـ عمرو دياب بتقنية HD

عمرو دياب

فن29-8-2021 | 22:58

رضوى سمير

قررت شركة مزيكا تحويل جميع الفيديو كليبات التي قامت بإنتاجها إلى تقنية الـ HDوذلك من أجل مشاهدة أفضل، وصورة أوضح، توفير الدقة العالية، لتحقيق المتعة النهائية للمتفرج والمستمع على يوتبوب.

وأصبح كليب حبيبي يا نور العين للهضبة عمرو دياب بتقنية الـ HD ، وجارى تحويل باقى أغنيات الفنانين مثل وردة، وراغب علامة، وهانى شاكر، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وسميرة سعيد، وأنغام، ولطيفة، ونوال الزغبي، وديانا حداد، ومحمد منير قمر، وحميد الشاعري، ومدحت صالح، وإيهاب توفيق،  تامر حسني، وتامر عاشور، ورامى صبري، وخالد سليم، وأغاني غيرهم من المطربين..

وسوف يتم بذلك تقديم الأغاني فى صورة جديدة ومختلفة، ويعد هذا التحول بمثابة اعادة حياة للأغنيات من جديد، لتعود معها الذكريات بشكل مختلف ومتميز عن ما عرضت عليه من قبل؟، وبجودة أعلى.

ومن اخر أغنيات الهضبة عمرودياب أغنية الدنيا بترقص،  التي حققت نجاحًا كبيرًا، وهي التي غناها في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات.

وحصل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على ميدالية "جلوبال أوردوز" العالمية عن توزيع أغنية "الدنيا بترقص".  

وعلق عبر صفحته الرسمية على فيسبوك "بفضل الملك الوهاب ميدالية (جلوبال ميوزيك أوردز 2021 ) العالمية عن توزيع أغنية( الدنيا بترقص) للهضبة الأسطورة أستاذي عمرو دياب، في أول تعاون بيننا 

وأضاف أحمد "تاني ميدالية بعد أغنية (حالة خاصة)2019 ، كل الشكر عمرو دياب على ثقته ولفريق العمل. 

Dr.Randa
Dr.Radwa