الخميس 23 مايو 2024

بطريقة غير مباشرة.. محمد رشاد يعلق على إيقاف مي حلمي

محمد رشاد ومي حلمي

الهلال لايت30-8-2021 | 00:21

نهلة علام

فاجئ الفنان محمد رشاد الجمهور، بطرح مقطع فيديو قصير من أغنيته الجديدة "أنا مش شمتان" عبر حسابة الرسمي على موقع «فيسبوك» ، وذلك عقب قرار وقف طليقته مي حلمي، وبدء التحقيق معها بعد أزمتها في الفيديو المتداول مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح.

وعلى الرغم أن أغنية «أنا مش شمتان » طُرحت من قبل شهر ولكنه نشر مقطع منها في هذا الوقت كأنه يرد على الموقف مما أثار الجدل والسخرية بين الجمهور.

  وعلق محمد رشاد، على الفيديو الذي طرحه كاتباً: "وانا مش شمتان لكن من حقي أفرح إنك زعلان". فرد عليه الجمهور وقال أحدهم :امال لو شمتان يا رشاد هتعمل اكتر من كده ايه بس حقك والله"  وأضافت آخرى "ده انت ربنا نجدك ازاي استحملتها اصلاً.. دى محدش قدر يستحملها ٥ دقائق ".

وعلقت متابعة: "والمصحف شمتان ومن حقق كلنا فرحانين فيها بصراحه " والاخيرة تعلق "سبحان الله الاغنيه نازله ف ميعادها بالظبط ".

يذكر أن مي حلمي صدر ضدها قرارات وأولها : إحالتها إلى التحقيق و إيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق. حيث تطرقت مي حلمي مع أحمد صالح خلال استضافتها له في البرنامج المذاع على قناة الحدث اليوم، للحديث عما بدر من شيكابالا في الاحتفالات بلقب الدوري، في إشارة منها إلى تفاعل قائد الزمالك مع سب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، إلا أن أحمد صالح طالبها بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولا، ومن ثم الحديث عما فعله شيكابالا، إلا أنها رفضت هذا الأمر، وتحدثت معه بطريقة رأى لاعب الزمالك السابق أنها غير مناسبة مما تسبب في تركه البرنامج.


وقال أحمد صالح للمذيعة مي حلمي: «لو هتتكلمي معايا بالطريقة دي أنا ممكن أمشي وأسيب البرنامج " وهو ما حدث بالفعل.