الجمعة 17 مايو 2024

الزمالك: محدش هيسرق فرحتنا.. وهنستأنف على قرارات اتحاد كرة القدم

رئيس نادي الزمالك

ملاعب الهلال29-8-2021 | 21:46

حامد محمود

طالب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء بعدم التفريط في فرحتهم بالتتويج بالدوري، مؤكدًا: "محدش هيقدر يسرق فرحتنا وهنعمل حفلة في نادي الزمالك للجمهور عند رجوع اللاعبين".

وقال في تصريحه، إن من حق اتحاد الكرة اتخاذ القرار الذي يراه مناسبًا بشأن أحداث التتويج بالدوري وفي نفس الوقتـ من حق  نادي الزمالك الاستئناف على قرارات اتحاد كرة القدم.

وأكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، احترامه اتحاد كرة القدم وكافة اللوائح والقوانين مادامت تطبق بدون استثناء أو أي أغراض أخرى.

وأشار  إلى أن نادي الزمالك يرى من وجهة نظره أن جميع الأطراف أخطأت، وتنظيم مراسم التتويج بالدوري كانت سيئة جدًا وأصبح هناك هرج ومرج تسبب في ما حدث.

وأكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد كرة القدم، أنه في استطاعة نجم الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، تقديم التماس لتخفيف العقوبة عنه.

وأضاف في تصريحه، أن كلامه لا يعني التراجع عن القرار، موضحًا أنه ليس لدى الاتحاد أي غضاضة في تلقي استئناف شيكابالا على عقوبته.

وأكد رئيس اتحاد كرة القدم، أنه من الوارد تثبيت أو إلغاء أو تخفيض عقوبة شيكابالا.

وأضاف في تصريحه، أنه ليس المسؤول عن إصدار قرار عقوبة شيكابالا، ولكن لجنة الانضباط هي التي أصدرت القرار.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قراراتها عن مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز اليوم، وشهدت إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة 8 أشهر مع غرامة قدرها 500 ألف جنيه.