الإثنين 6 مايو 2024

أبطال مسرحية أبو العربي مع سفير السعودية

فريق عمل مسرحية أبو العربي

فن29-8-2021 | 23:26

حسام يونس

شارك الفنان محمد جمعة، جمهورها صورة جديدة من كواليس عرض مسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "معالي سفير المملكه العربيه السعوديه في مصر والفنان داوود حسين في ضيافة مسرحية ابو العربي".

تدور أحداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه في إقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Gomaa (@mohamed_gomaa_official)

مسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل" من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، رغدة جلال، ليديا سليمان، وتأليف محسن رزق، وتامر كرم.

يشارك محمد جمعة، في فيلم "الجريمة"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، إذ يتعرض الفنان أحمد عز لحادث سير خلال أحداث الفيلم، وعلي إثر الحادث، يتعرض لفقدان بالذاكرة، ويتنكر في عدة شخصيات مختلفة مرتكبًا العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، الأمر الذي يجعله يتورط في جريمة كبري تجعله يعترف بالجرائم السابقة له.


"الجريمة" من بطولة أحمد عز، منه شلبي، ماجد الكدواني، رياض الخولي، سيد رجب، محمد جمعة، ناردين فرج، نبيل عيسي، حجاج عبد العظيم، ميرنا نور الدين، وعدد من ضيوف الشرف منهم الفنان محمد الشرنوبي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

 ينتظر الفنان محمد جمعة عرض فيلم "30 مارس"، إذ من المقرر عرضه بالسينمات خلال الأيام المُقبلة، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد الفيشاوى، ‏دينا الشربينى، خالد الصاوى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، صبرى فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح.

Egypt Air