الثلاثاء 7 مايو 2024

بـ مكياج جرئ.. رانيا منصور تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها (صور)

رانيا منصور

فن29-8-2021 | 23:40

حسام يونس

شاركت الفنانة رانيا منصور، جمهورها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 
وظهرت "منصور" مرتدية توب أسود ذا أكمام منفوشة مكشوف البطن واعتمدت علي الماكياج الصاخب الذي ارتكز على طلاء شفاه باللون الروز، وتركت خصلات شعرها البني منسدلا على كتفيها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Mansour رانيا منصور (@raniamansourofficial)

وشاركت رانيا منصور مؤخراً في مسلسل "إسود فاتح"، والذي تم عرضه في سبتمبر 2020، وتدور أحداثه حول رانيا خطاب السيدة الثرية التي تفقد فجأة أسلوب حياتها المرفه، وذلك بعد اكتشافها أنها تتعرض للغدر والخيانة ممن حولها، وتحاول أن تستعيد حياتها.

ويشار إلى أن "إسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، معتصم النهار، روجينا، فراس سعيد، رانيا منصور، ناصر سيف، نتاشا شوفاني، حسام الجندي، نانسي صلاح، وتأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.


ويذكر أن الفنانة رانيا منصور شاركت في مسلسل "ابن أصول"، والذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني لعام 2019، وتدور أحداثه حول شخص يدعي "هشام" من عائلة ثرية يعمل في تجارة الألماس مع والدته يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، وإذا بالأحداث تنقلب رأسا على عقب.

"ابن أصول" من بطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي، فراس سعيد، إيناس كامل، رانيا منصور، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، كريم أبو زيد، يحيى أحمد، أحمد كرارة، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Egypt Air