الجمعة 21 يونيو 2024

هاله مرزوق تكشف ملامح دورها بمسلسل «الحرير المخملي» (خاص)

هالة مرزوق

فن30-8-2021 | 02:45

حنان الوالي

عبرت الفنانة الشابة هالة مرزوق عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مسلسل "الحرير المخملى"، وتحمّسها للشخصية التي تقدمها.

 

 

وكشفت "مرزوق" عن شخصيتها في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال" موضحة أنها تجسد خلال الأحداث شخصية خادمة تدعى "زكية"، تعمل بالبيت الكبير وهو منزل الفنان مصطفى فهمي، الموجود بمحافظة الفيوم، وتجمعها مشاهد كثيرة مع الفنانة هاله فاخر، وداليا مصطفى، وأحمد سعيد عبدالغني.

 

 

 

وتابعت: "تقع الشخصية فى العديد من المشاكل، وتحاط بالكثير من الضغوط، ومازال هناك بعض الوقت لاستكمال مشاهدي المتبقية"، مضيفة: "الكواليس رائعة وأشعر بوجود جو عائلي بين نجوم العمل".

 

يذكر أن "الحرير المخملي" من بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، هالة فاخر، أحمد سعيد عبدالغنى، سامي مغاوري، هاجر الشرنوبي، أحمد وفيق، ولاء الشريف، إسلام جمال، والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه ومن إخراج أحمد حسن، وينتمى العمل لنوعية المسلسلات الطويلة 60 حلقة.

 

 

وكان آخر أعمال هالة مرزوق مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021 والمسلسل بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي، محمد يسري، رنا رئيس، إسلام إبراهيم، تميم عبده، نهي عابدين، حنان سليمان، عبدالرحيم حسن، محمد محمود، مفيد عاشور، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.