الإثنين 6 مايو 2024

منتخب مصر للسيدات يواجه نظيره التونسي في كأس العرب.. اليوم

منتخب مصر للسيدات

ملاعب الهلال30-8-2021 | 11:03

سلمى عامر

يواجه منتخب مصر للسيدات نظيره التونسي، اليوم الاثنين، على ستاد كلية الشرطة، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمنافسات بطولة كأس العرب لكرة القدم للسيدات.

وكان منتخب مصر للسيدات قد حقق الفوز على نظيره السوداني بعشرة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت في 24 أغسطس الجاري، على ستاد كلية الشرطة، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات بطولة كأس العرب لكرة القد للسيدات.

وأحرز الأهداف كل من: أسماء جمعة ونهى صادق ومنار سالم وسمر الزيات وسامية أدم وسامية المتولي في مناسبة لكل منهم، ونادين غازي في أربع مناسبات.

كما كان قد حقق الفوز في الجولة الثانية من البطولة على حساب نظيره اللبناني بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت في 27 أغسطس الجاري، على ستاد كلية الشرطة.

وأحرز الأهداف كل من: سلوى المتولي ودانا سمير وياسمين السيد ونادين غازي.

موعد مباراة منتخب مصر للسيدات ونظيره التونسي

تبدأ مباراة منتخب مصر للسيدات مع نظيره التونسي في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الإثنين، على ستاد كلية الشرطة، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمنافسات بطولة كأس العرب لكرة القدم للسيدات.

ويقع منتخب مصر للسيدات في المجموعة الأولى مع كل من: تونس ولبنان والسودان.

ويتواجد منتخب مصر للسيدات في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويليه تونس في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويأتي لبنان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط، ويحل السودان رابعا بدون نقاط.

Egypt Air