الخميس 20 يونيو 2024

تعليم المنوفية يستعد لاستقبال طلاب الدور الثاني للثانوية العامة

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

محافظات30-8-2021 | 11:22

أحمد عبد السميع

صرح أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة تنطلق يوم السبت القادم الموافق 4 / 9 طبقا لجدول سير الامتحانات الذي أعدته الوزارة.

وأكد سويد أن المديرية أنهت استعداداتها لاستقبال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بتجهيز عدد 19 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية العشرة بنطاق محافظة المنوفية لاستقبال طلاب الدور الثاني والذي يبلغ عددهم 6467 طالب وطالبة.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أنه تم الانتهاء من تجهيز وفرش عدد 22 استراحة بالإدارات التعليمية العشر لاستضافة المغتربين من الزملاء المنتدبين للإشراف على انتظام العملية الامتحانية من المحافظات الاخرى مشيرا أنه تم توزيع خطابات الندب على جميع الادارات التعليمية والواردة من الوزارة ليتم توزيعها على الزملاء المشاركين في أعمال امتحانات الدور الثاني 2021 .

يذكر أن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2020/2021 بنسبة نجاح 91.1 % بحضور أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية وعبده ابراهيم رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية العامة. كما اعتمد اللواء إبراهيم أبو ليمون نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 100 % والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100 %.

كما اعتمد محافظ المنوفية نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية للنور والمكفوفين بنسبة نجاح 87.5 %. ووجه أحمد سويد مدير المديرية الشكر والتقدير للواء إبراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية على دعمه المستمر للعملية التعليمية وتذليل كافة الامكانيات للنهوض بالعملية التعليمية على أرض المنوفية ودعمة الدائم للطلاب الموهوبين والمتفوقين في مختلف المجالات.