الثلاثاء 4 يونيو 2024

وزير الشباب يثمن جهود محافظ المنوفية لرعايته مصابي فريق كرة السرعة

وزير الشباب والرياضة

ملاعب الهلال30-8-2021 | 12:32

دار الهلال

ثمن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي جهود محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون المبذولة ورعايته الكاملة لمصابي فريق السرعة التابع لمركز شباب دسوق ومتابعته للحادث لحظة بلحظة وتسخير كافة إمكانيات المحافظة لخدمتهم وتقديم كافة الإسعافات الأولية اللازمة للحالات مع توفير الإمكانيات المطلوبة لهم، مما يؤكد على استعداد المحافظة في التعامل مع كافة الأزمات بالشكل والوقت المناسب.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام المحافظة بشبين الكوم اليوم /الإثنين/ وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي، وذلك على هامش زيارته للاطمئنان على الحالة العامة لمصابي فريق كرة السرعة التابع لمركز شباب دسوق.

من جانبه، أكد محافظ المنوفية المتابعة المستمرة لحالة المصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والدعم اللازم لهم على أعلى مستوى، مشيرا إلى أنه قرر صرف 20 ألف جنيه لكل مصاب من حالات الإصابة المستديمة.

يذكر أن 11 لاعبا ولاعبة بفريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق قد أصيبوا بإصابات خطيرة وجروح في حادث تصادم أتوبيس على الطريق الزراعي السريع القاهرة - الإسكندرية اتجاه طنطا أمام قرية مصطاي مركز قويسنا بالمنوفية في 22 أغسطس الجاري عقب عودتهم من المشاركة ببطولة الكرة الخماسي بحي الأسمرات.