الخميس 27 يونيو 2024

سيارات جزازات العشب لها سباقات أيضًا "فيديو"

سيارات جزازات العشب لها سباقات أيضًا فيديو

الهلال لايت 30-8-2021 | 16:11

مى كامل

 

سباق لسيارات جزازات العشب يعود مرة أخرى إلى بريطانيا بعد عام من الإغلاق بسبب فيروس كورونا، والذي استمر لمدة 4 ساعات.

وحسب وكالة " أيتم فيكس " للمقاطع المصورة ، بأنه تم القضاء على موسم السباق العام الماضي 2020 بسبب انتشار وباء كورونا ، وتم إلغاء هذا الحدث الذي يتسم بوجود الشريط الأزرق عند مكان نهاية السباق، وهو السباق العالمي الشهير الذي يستمر أحيانًا 12 ساعة.

لذلك كان سباق التحمل لمدة أربع ساعات دائمًا حدثًا يحظى بحضور جيد لمتسابقي جزازة العشب في بريطانيا.

هذه الرياضة لها العديد من الأسماء المرتبطة في كثير من الأحيان بآلات الحدائق الشائعة مثل :Atco ، Webb و Westwood's.

ولأسباب تتعلق بالسلامة ، تمت إزالة جميع الشفرات للجزازات لكي تصبح أكثر أمانا على المتسابقين.

لا توجد أوامر فريق يمكن العثور عليها هنا وتسابق الجزازات في "ساحة لعب" متساوية حيث يُسمح فقط بإجراء تعديلات طفيفة على المحركات.

بعد 4 ساعات من السباق حول حقل مترب رقم 44 ، حصل فريق "Who’s going Commando" على أعلى الجوائز.

سباق تهذيب الحشائش هو شكل من أشكال رياضة السيارات حيث تم تعديل سباق المنافسين في جزازات العشب، عادة من ركوب على أو متنوعة ذاتية الدفع، ويتم الاحتفاظ بمحركات الجزازة الأصلية ، ولكن تتم إزالة الشفرات من أجل السلامة، وتجذب هذه الرياضة جميع الأعمار ، وعادة ما يتم الدخول فيها بروح من المرح بدلاً من المنافسة الشديدة ، على الرغم من أن العديد من المشاركين يأخذونها على محمل الجد.

كما يوجد الآن العديد من أندية Lawn Mower Racing في المملكة المتحدة مع قواعد بناء مختلفة قليلاً، ويميل السباق إلى أن يحدث في الحقول المكشوفة، مع تحديد المسار بطريقة مؤقتة باستخدام البالات أو الكتل البلاستيكية، و السباق بشكل عام هو إما العدو السريع أو القدرة على التحمل، على الرغم من أن السباقات الممتعة تتخذ أشكالًا مختلفة بما في ذلك التتابع.