الثلاثاء 14 مايو 2024

الليلة.. مدحت صالح ونسمة عبد العزيز في ليلة ختام محكي القلعة

مدحت صالح ونسمة عبد العزيز

فن30-8-2021 | 13:40

نورهان اسامة
تستعد الفنانة نسمة عبد العزيز لإحياء حفلاً إيقاعيًا الليلة الإثنين 30 أغسطس الجاري، علي محكي القلعة، وذلك في ليلة ختام فعاليات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء، في دورته الـ29.

ومن المقرر بدأ حفل الفنانة نسمة عبد العزيز في تمام الساعة الثامنة مساءًا، لتقديم مجموعة كبيرة ومتميزة من أفضل الألحان والإيقاعات التراثية القديمة، من خلال آلة الماريمبا.

ويستعد الجمهور للإلتقاء بالفنان الكبير مدحت صالح، علي محكي القلعة في تمام الساعة العاشرة مساءًا، لختام فعاليات المهرجان بمجموعة كبيرة ومتميزة من أفضل أغانيه الرومانسية والحزينة.

ومهرجان القلعة للموسيقي والغناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

وشهد محكي القلعة بالأمس الاحد، حفل "بيج باند" في حفل بغدادي رائع في الساعة الثامنة مساءًا علي محكي القلعة، إضافة إلي المطربة دينا الوديدي في الساعة العاشرة مساءًا، ضمن فعاليات المهرجان.

وتضمن مهرجان القلعة للموسيقي والغناء، مجموعة كبيرة من الحفلات لكبار نجوم الفن، حيث بدأت فعاليات المهرجان بيوم الاحد 15 أغسطس الجاري، بمجموعة الأوبرا لموسيقي الحجرة، وأوركسترا أوبرا القهرة بمشاركة فؤاد ومنيب.

واستمرت الحفلات علي مدار 16 يوم بشكل متصل، وحتي الليلة الإثنين، ليصل عدد حفلات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء لـ 31 حفلاً موسيقيًا وغنائيًا متنوعًا يجمع العديد من نجوم الموسيقي والغناء في مصر والوطن العربي.

Dr.Radwa
Egypt Air