الجمعة 10 مايو 2024

مع العسل والطحينة.. أحدث ظهور لـ أحمد مكي

أحمد مكي

فن30-8-2021 | 16:44

نورهان اسامة

شارك الفنان أحمد مكي عدة صور جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، والتي يظهر من خلالها يخلط العسل والطحينة معًا في طبق واحد، ممسكًا في يده برطمان عسل ومعلقة.

وعلق "مكي" على الصور، فكتب: "عشق العسل والطحينة".

أحمد مكي

ويذكر أن الفنان أحمد مكي بدأ التحضيرات النهائية للجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، والذي خاض بطولته على مدار 5 أجزاء بجانب الفنانة دنيا سمير غانم، واستطاعا من خلاله تحقيق نجاح غير مسبوق.

احمد مكي

واستقر صناع العمل على الفنانة أسماء أبو اليزيد، تحل محل دنيا سمير غانم بعد اعتذارها عن دور "هدية"، كما من المقرر أن يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن باقي أبطال العمل عقب التعاقد بشكل رسمي معهم.

أحمد مكي

وفي سياق متصل، شارك الفنان أحمد مكي خلال السباق الدرامي لرمضان 2021، من خلال شخصية "يوسف الرفاعي" ضابط العمليات الخاصة في مسلسل "الاختيار 2"، والذي أشاد بدوره خلال العمل الفنان معتز حسين، حيث قال إن الفنان أحمد مكي كان له فضل كبير عليه في المسلسل، مشيرًا إلى أنه كان دومًا ما يخرجهم من روتين العمل بصورة ملحوظة.

أحمد مكي

والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

أحمد مكي

ويعد مسلسل "الاختيار2" امتدادا للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، والذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتى 2020.

Dr.Radwa
Egypt Air