الثلاثاء 14 مايو 2024

"وسط مالهوش أمان".. تغريدة منسوبة للفنان أسامة عباس تقلب السوشيال ميديا

أسامة عباس

الهلال لايت30-8-2021 | 14:58

إيمان علي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تغريدة لحساب على تويتر، منسوب للفنان الكبير أسامة عباس، يشكو فيها من الإهمال وعزوف المنتجين عن إشراكه في الأعمال الفنية.

وخلال التغريدة المنسوبة للفنان أسامة عباس، قال فيها :"لو المنتجين مش معتبريني عايش، فأنا عايش وعايز أشتغل"، وهو ما تسبب في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاطف مع الفنان الكبير والهجوم على الوسط الفني الذي يتجاهل النجوم الكبار الذين قدّموا أعمالًا فنية هادفة.

ومن التعليقات التي أطلقها الجمهور تعليقًا على التغريدة المزعومة :"وسط مالهوش أمان"، و"فنان كبير اشتقنا لاعماله المحترمة"، و"فالحين تعملوا أفلام البلطجة وسايبين الناس المحترمة".

وبعد حالة من الجدل، خرج أحمد نجل الفنان الكبير أسامة عباس، لينفي علاقة والده بهذه التغريدة المتداولة، مؤكدا أن والده انزعج كثيرًا بعدما تلقى العديد من الاتصالات بينما يتواجد حاليا بالساحل الشمالي، وتابع: "والدي ابتعد بمحض إرادته منذ أعوام عن الفن، وهو لا يمتلك أي حساب على موقع تويتر، ورصيد والدي الفني كبير ومشرف".

الفنان أسامة عباس له عدد كبير من الأعمال الناجحة أبرزها: "رأفت الهجان، دموع في عيون وقحة، الحفيد، الناس في كفر عسكر، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، أبنائي الأعزاء شكرا" وغيرها من الأعمال

Dr.Radwa
Egypt Air