الخميس 2 مايو 2024

مانشستر يونايتد يعلن تراجع منتخب أوروجواي عن استدعاء كافاني

كافاني

ملاعب الهلال30-8-2021 | 15:24

سلمى عامر

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانا رسميا يعلن فيه عن تراجع منتخب أوروجواي عن ضم لاعبه إدينسون كافاني لمعسكر المنتخب المقبل.

وكان منتخب أوروجواي قد أعلن عن ضم كافاني لمعسكر المنتخب قبل أن يبلغ إدارة مانشستر يونايتد بموافقته على بقاء اللاعب في إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي؛ وذلك بسبب القيود المفروضة لمنع تفشي فيروس كورونا.

وجاء نص البيان الذي أصدره مانشستر يونايتد على النحو التالي:

"من المقرر أن يبقى مهاجم مانشستر يونايتد إدينسون كافاني في إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي، بعد سحب استدعائه لتشكيلة أوروجواي".

وأضاف البيان: "كان من المقرر أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا إلى فريق أوسكار تاباريز قبل المباريات التأهيلية لكأس العالم المقبلة ضد بيرو وبوليفيا والإكوادور".

وتابع البيان: "تنطلق آخر هذه المواجهات في الساعة 23:30 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 9 سبتمبر، لذلك لن يعود إدينسون إلى مانشستر حتى بعد ظهر يوم الجمعة على أقرب تقدير، وستقام المباراة على أرضه ضد نيوكاسل يونايتد في اليوم التالي".

واختتم البيان: "أوروغواي هي واحدة من عدة دول في أمريكا الجنوبية مدرجة حاليا على "القائمة الحمراء" لحكومة المملكة المتحدة لفيروس كورونا، مما يعني أن اللاعبين المسافرين سيضطرون إلى الحجر الصحي لمدة 10 أيام كاملة عند عودتهم، مما يزيد من تعقيد الموقف".

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa