الأحد 9 يونيو 2024

الزمالك يتعادل سلبيًا أمام أهلي طرابلس ويتصدر مجموعته مؤقتًا

23-5-2017 | 21:54

تعادل فريق الزمالك أمام أهلي طرابلس سلبيا بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وجاء اللقاء ممتازا في شوطه الأول من جانب الفريقين‫؛ بينما حل شوطه الثاني تكتيكيا. وسيطر الأداء التكتيكي على شوط اللقاء الثاني‫؛ حيث شهد فرصة واضحة من الزمالك من خلال انفراد ستانلي لاعب الأبيض بمرمى أهلي طرابلس‫ ولكن تصدى لها حارس المرمى؛ في حين كانت هناك فرصتان واضحتان للفريق الليبي.

في حين جاء الشوط الأول سريعا وقويا من جانب الفريقين ‫ حيث شهد العديد من الفرص.

وأضاع الزمالك عدة فرص أبرزها فرصة أضاعها باسم مرسي مهاجم الأبيض في الدقيقة الرابعة بالإضافة إلى أخرى عن طريق أحمد رفعت في الدقيقة 12 من الشوط. بينما أهدر الفريق الليبي فرص واضحة وكان ندا عنيدا للزمالك‫؛ وكانت أبرز الكرات الضائعة له في الدقيقة 34 تصدت لها عارضة أحمد الشناوي حارس الأبيض.

وأجرى "إيناسيو" 3 تغييرات في شوط اللقاء الثاني بنزول ستانلي ومصطفى فتحي وحسام باولو بدلا من شيكابالا وأحمد رفعت وباسم مرسي ولكن لم تتغير النتيجة‫؛ كما أجرى أيضًا طلعت يوسف مدرب أهلي طرابلس 3 تغييرات أيضا.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى أربع نقاط يتصدر بهم المجموعة مؤقتا، انتظارا للقاء اتحاد العاصمة وكابس يونايتد بينما ارتفع رصيد أهلي طرابلس إلى نقطة في المركز الثالث.

يذكر أن أهلي طرابلس يديره فنيا المصري طلعت يوسف بينما الزمالك تحت قيادة البرتغالي إيناسيو.