الخميس 27 يونيو 2024

سكارلت جوهانسون وكريس إيفانز يتعاونان فى فيلم «Ghosted»

سكارلت جوهانسون وكريس إيفانز

فن30-8-2021 | 22:25

محمد عبدالغني

ينتظر مشجعي مارفل  فيلما جديدا في الفترة المقبلة لنجمين من أبرز نجوم مارفل وهما سكارلت جوهانسون وكريس إيفانز المعروفان بأدوارهما المتميزه في فيلم "Avengers".


 ومن المقرر أن يتعاون كل من جوهانسون وكريس إيفانز لإنتاج فيلم " Ghosted"، ومن المتوقع أن دكستر فليتشر، والمعروف بعمله في فيلمي "روكت مان" و "بوهيميان رابسودي"، سيقوم بأخراج الفيلم.

ووفقا لتقرير أصدرته مجله "THR"، سيكون إيفانز أحد منتجي الفيلم على الرغم من أن التفاصيل لا تزال طي الكتمان حاليًا، وعلى الأرجح أن هذا الفيلم سيكون مشابه لفيلم الرمانسية والمغامرة "Romancing the Stone" الذي تم عرضه لأول مرة عام 1984، والذي قام ببطولته مايكل دوغلاس وكاثلين تورنر.

ومن ناحية آخرى، أنهى إيفانز مؤخرًا عمله في "The Gray Man"، ومن المقرر أن يلعب دور البطولة في المسرحية الموسيقية "Little Shop ".

وفي وقت سابق، كشف الممثل الأمريكي "كولين جوست" عن حمل زوجته الممثلة سكارليت جوهانسون، وقال في تصريحات لوسائل إعلام أمريكية، إنهما سعيدان للغاية بشأن استقبال طفلهما خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن سكارليت تشعر بسعادة غامرة من اقتراب هذا المولود.

 

ويذكر أن هذا الطفل سيكون الأول "لجوست"، وسيكون الثاني لـ"سكارليت" إذ أن لديها ابنة من زوجها السابق رومان دورياك يبلغ عمرها 6 .سنوات، وعلى الرغم من الحمل يبدو أن الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا تخطط بالفعل لعودتها إلى الشاشة الكبيرة بعد وصول طفلها.