الجمعة 10 مايو 2024

بإطلالة جديدة.. نيرمين الفقى تتألق فى الساحل الشمالى

نرمين الفقي

فن30-8-2021 | 21:08

حسام يونس

تقضي الفنانة نرمين الفقي إجازتها الصيفية منذ فترة في الساحل الشمالي، وسط مجموعة من أقاربها وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، وذلك بعد نجاحها في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021.

وتشارك نرمين جمهورها صورًا من عطلتها الصيفية بين الحين والآخر، ونشرت صورة جديدة اليوم عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة مرتديدة فستانًا باللون الأسود، وحذاءً برقبة باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

 

وكانت نرمين الفقي شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "النمر" مع محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، تأليف  محمد صلاح العزب، إخراج شرين عادل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 كما شاركت أيضاً في مسلسل "ضل راجل" وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، مع ياسر جلال، نور اللبنانية، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، محمد عادل، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، هشام الشاذلي، رنا رئيس، هدى الإتربي، محمد يسري، علاء عرفة، تأليف  أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air