الثلاثاء 14 مايو 2024

سلمان خان وكاترينا كايف يستكملان تصوير "النمر 3" في العاصمة التركية "إسطنبول"

سلمان خان كاترينا كايف

فن30-8-2021 | 23:51

محمد عبدالغني

انتقل الآن فريق وصناع فيلم "النمر3" إلي تركيا، وذلك من أجل إستكمال تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم، بعد الانتهاء من جدول مدته خمسة أيام في سان بطرسبرج في روسيا.


كما يستعد سلمان خان لتصوير باقي مشاهد الفيلم في عاصمة تركيا "اسطنبول"، ومن خلال منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي، أتضح للجمهور أن صديقته "يوليا فانتور"، والتي كانت في رومانيا لبعض الوقت ثم ذهبت بعد ذلك تركيا أيضاً.


 وفي سياق متصل، كانت يوليا قد بدأت مسيرتها الغنائية في بوليوود مع النجم سلمان خان، في فيلم "Radhe"، ونشرت عبر "إنستجرام" مقطع فيديو من غرفتها بالفندق في المدينة التركية.


وتدور أحداث فيلم "النمر 3" في إطار الأكشن والأثارة، ومن بطولة سلمان خان، وكاترينا كايف، وإخراج كبير خان، ومن المتوقع أن تلعب "كاترينا" دور البطوله في هذا الجزء من السلسلة.


وسيظهر "سلمان" في الفيلم بمظهرين مختلفين الأول بلحية خفيفة كما ظهر في الجزء الأول والذي كان يحمل عنوان "Ek Tha Tiger" أو "كان هناك نمر".


بينما المظهر الآخر سيكون كما ظهر في الجزء الثاني والذي كان يحمل عنوان "Tiger Zinda Hai"، أو "تايجر حي"، والذي عرض بدور العرض المصرية عام 2017، وحقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه.


ووفقًا لأحد التقارير، فإن "نيرفان" هي أحد المخرجين المساعدين للفيلم، وأضاف التقرير أنه في الوقت الذي يخطط فيه النجم الشاب ليصبح صانع أفلام، فقد قرر الانضمام إليه لاكتساب خبرة مباشرة

Dr.Radwa
Egypt Air