الإثنين 3 يونيو 2024

«المتحدة وجّهت ضربة لبى إن سبورت».. شاهد فرحة أحمد موسى بإذاعة مباريات منتخب مصر مجانًا (فيديو)

أحمد موسى

توك شو30-8-2021 | 22:54

حامد محمود

هنأ الإعلامي أحمد موسى، عشاق كرة القدم ببث مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم 2022 من خلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأكّد في برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤسسة مصرية كبيرة، مشيرًا إلى أن "أون تايم سبورت" ستقوم ببث جميع مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 مجانًا.

وقال الإعلامي: "بي إن سبورت ضُرِبت خلاص، بعد أن باتت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنافس الشركة العالمية في مجالات البث الرياضي".

ووجه حديثه للمشاهدين قائلًا: "مبروك للجماهير المصرية والعربية لأنهم لن يحتاجون بعد اليوم لكروت اشتراك في بي إن سبورت"، مشيرًا إلى أن: "المتحدة دخلت المنافسة مع شبكات عربية لتحصل على تصفيات بطولات عالمية على قنواتها، مؤكدًا أن قناة أون تايم سبورتس سوف تبث جميع مباريات مصر المؤهلة لبطولة كأس العالم مجانًا.

وأوضح أن ما حققته منظومة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجاحًا كبيرًا، وسوف نظل خلفهم حتى يحصلوا على حقوق بث كأس العالم، مشيرًا إلى أن شبكة بي إن سبورت برئاسة ناصر الخليفي كانت تدفع المليارات لتحصل على حقوق البث وتعذب المشاهدين.