الجمعة 10 مايو 2024

"نسمة عطا الله" تكشف عن شخصيتها في فيلم "الباب الأخضر" (خاص)

نسمة عطا الله

فن31-8-2021 | 01:03

حنان الوالي

أعربت الفنانة نسمة عطا الله عن سعادتها بانضمامها للمشاركة في فيلم "الباب الأخضر" من تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة وإخراج رؤوف عبد العزيز، وكشفت عن شخصيتها داخل العمل الذي يجرى تصويره حاليا.

 

وكشفت "نسمة"، في تصريحات خاصة لـبوابة "دار الهلال" عن شخصيتها وقالت "أجسد شخصية "بوران"، وهي زوجة الفنان إياد نصار، وبدأ انطلاق العمل أول أمس بعد أن استغرق وقتا طويلا في الإعداد والتحضير، وفخورة جدا بثقة المخرج رؤوف عبدالعزيز في قدراتي، وخاصة أنها أولى تجاربي في عالم الفن".

 

وتابعت "ما حمسني للعمل كونه كتابة الأستاذ المبدع الراحل أسامة أنور عكاشة، فأشكر الله أن أولى أعمالي تكون لهذا المؤلف العظيم وذاك المخرج المبدع رؤوف عبد العزيز، كما أن الرسالة نفسها صالحة لكل زمان، وهناك رسائل إنسانية عظيمة، والعمل به جزء يحاكي الواقع".

وأستطردت "معظم مشاهدي مع الفنان إياد نصار، وجميعها تُصور داخل مصر وكل الأحداث تدور في حقبة التسعينيات في لوكيشن تصوير، ولغة يتحدث بها أبطال العمل وملابس النجوم، أما الكواليس  فهي رائعة وهذا بفضل رؤوف عبدالعزيز، وتم إنهاء جميع التعاقدات مع الفنانين". 

مضيفة "تعجبت من تنبأ الكاتب للمستقبل بهذا الشكل، فالعمل كتب في فترة التيسعينات ولكنه يحاكي الواقع الآن،  وألتقينا بابنة المؤلف الراحل "نسرين" في لوكيشن التصوير، وهي إنسانة محترمة في التعامل وشعرنا بوجود روح الكاتب معنا، وتتمني أن ينال العمل إعجاب الجمهور". 

"الباب الأخضر" بطولة خالد الصاوي، سهر الصايع، أحمد فؤاد سليم، محمود عبدالمغنى، إياد نصار، عابد عناني، حمزة العيلي، إسلام حافظ، سما إبراهيم، كريم سرور، رشدي الشامي، بيومي فؤاد، سيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة كودكس. 

والجدير بالذكر أن نسمة عطا الله، نجحت في اقتناص لقب ملكة جمال مصر لعام 2020، متفوقة على 350 فتاة تقدمت للمنافسة من سبتمبر الماضي، تمت تصفيتهم خلال مراحل المسابقة المختلفة التي أقيمت في ظل اجراءات وقائية استثنائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

Dr.Radwa
Egypt Air