الأحد 19 مايو 2024

جمهورية شبين يتعاقد مع مدافع دكرنس وصانع ألعاب "الغزل"

جمهورية شبين يتعاقد مع مدافع دكرنس وصانع ألعاب الغزل

ملاعب الهلال31-8-2021 | 00:27

أحمد عبد السميع

نجح مجلس إدارة نادي جمهورية شبين، بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة عصام شعبان، في التعاقد رسمياً مع اللاعب عماد حلمي مدافع دكرنس لمدة موسمين قادمين.

 

وسبق للاعب اللعب مع أنديه اتحاد الشرطة وحرس الحدود بالدوري الممتاز وبلدية المحلة والترسانة قبل الانتقال لصفوف نادي دكرنس، ووقع اللاعب على عقود انضمامه للفريق في حضور مصطفى عبدالفتاح مدير الكرة.

 

كما نجح مجلس إدارة نادي جمهورية شبين،  في التعاقد رسمياً مع اللاعب محمد عبدالغني الشهير بمحمد غنوه صانع ألعاب غزل شبين لمدة موسمين قادمين، ويبلغ اللاعب من العمر 22 عاما وسبق له اللعب مع نادي بدر قبل الانتقال لنادي غزل شبين، ووقع اللاعب علي عقود انضمامه للفريق في حضور مصطفى عبدالفتاح مدير الكرة.

 

يذكر أن فريق جمهورية شبين عزز صفوفه خلال الأيام الماضية بأربعة لاعبين، حيث تعاقد مجلس إدارة نادي جمهورية شبين والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة عصام شعبان رسمياً مع اللاعب أحمد سعد الظهير الأيمن لنادي ميت خاقان لمدة موسمين.

 

ومحمد سامي كالوشا مدافع سيدي سالم لمدة موسمين، ومحمد إسماعيل مدافع بورفؤاد في صفقة انتقال حر لمدة موسمين،  ومحمد السقا مهاجم القومي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وسبق للاعب اللعب مع أندية بتروجت والاتصالات وفاركو والشرقية للدخان قبل الانتقال للقومي.