الجمعة 3 مايو 2024

كيم كارداشيان تبني حديقة بمنزلها للحفاظ على لياقتها البدنية

كيم كارداشيان

فن30-8-2021 | 23:44

محمد عبد الغني

قررت النجمة العالمية كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية بناء حديقة كبيرة بمنزلها الذي تبلغ تكلفته 60 مليون دولار، وذلك بمجمع "كومباوند كالاباساس" المترامي الأطراف.

وذلك وفقًا لتقرير نشره موقع ديلى ميل والذى أوضح أن هدف كيم كاردشيان من وراء هذه الفكرة هو  التأكيد على التزامها بنظام غذائي نباتي تمامًا في محاولة للحفاظ على لياقتها البدنية مثلما تفعل دائمًا، وتتضمن الحديقة أكلاتها النباتية التى تفضلها، والعضوية وأنها أيضا تنوي أن تملئها بأشجار الفاكهة وبعض الخضراوات .

وتحدثت "كارداشيان" سابقا عن الالتزام بنظام غذائي نباتي في الغالب، وشراء الأطعمة العضوية وشرب عصائر طحالب البحر للحفاظ على لياقتها البدنية.

 والجدير بالذكر أن كيم كارداشيان تعد من أغنياء العالم وذلك وفقا لتقرير نشرته مجلة "فوربس"  حيث تبلغ ثروة "كارداشيان" التي تبلغ من العمر 40 عاما والتي  تقدر حاليا بنحو مليار دولار كانت 780 مليون دولار في أكتوبر قبل أن تصل إلي المليار، وذلك بفضل مجالي العمل المربحين  لديها وأيضا العائد من تلفزيون الواقع وصفقات الترويج وعدد من الاستثمارات. 

تقديرات "فوربس" تعني أن "كارداشيان" لحقت بطليقها  "كانييه وست"، في نادي المليارديرات وقدرت المجلة أن ثروة "وست" تقدر بنحو 1.8 مليار دولار معظمها جاء من صفقات بيع حذاء "ييزي" الذي صممه وخط أزياءه.

وعلي الرغم من طلاقها من "وست" إلا أنها قالت كيم كارداشيان في عرض تلفزيوني موخرا على الهواء، بإنها ستظل دوما من أشد المعجبين بمغني الراب كانييه وست. 

Dr.Randa
Dr.Radwa