الأربعاء 29 مايو 2024

أرسنال يفسخ عقد البرازيلي "ويليان"بالتراضي

البرازيلي ويليان

ملاعب الهلال30-8-2021 | 23:51

محمد عمر

فسخ نادي أرسنال الإنجليزي، عقد البرازيلي ويليان، بالتراضي بين الطرفين اعتبارًا من اليوم الاثنين 30 أغسطس 2021.

وأعلن نادي أرسنال، الذي يضم الدولي المصري محمد النني، عبر  الموقع الرسمي للنادي اللندني، فقد وافق ويليان على ترك "الجانرز" بعد مناقشات إيجابية وبناءة معه، لينهي على إثر تلك المناقشات على الرغم من تبقي عامين في عقده مع الفريق.

وذكر نادي أرسنال في بيانه الصحفي، أن اللاعب البرازيلي سيتوجه إلى بلاده لخوض تجربة احترافية جديدة مع فريق كورينثيانز، بعدما توصل اللاعب وناديه الجديد لاتفاق يقضي بانتقاله للعب في صفوفه اعتبارًا من هذا الموسم. وختم النادي بيانه بأنه يتمنى لويليان ولعائلته كل خير في المستقبل.

هذا وسيتمكن نادي أرسنال من توفير قرابة 20 مليون يورو، جراء فسخ تعاقده مع ويليان بالتراضي، ويأتي ذلك في ظل معاناة الفريق على الصعيد المادي والنتائج الفنية في بطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز الأخير على لائحة ترتيب الفرق.


وكانت جماهير أرسنال قد شنت هجومًا لاذعًا على اللاعب ويليان، خلال الأيام الماضية، إثر قيامه بالتفاعل بوضع علامة الإعجاب على منشور نادي تشيلسي المتضمن الفوز على أرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويشار إلى أن اللاعب البرازيلي الدولي، انضم لفريق أرسنال من قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في آب 2020، وخاض 37 مباراة خلال موسم 2021/2020.