الأحد 28 ابريل 2024

جناح بايرن ميونخ يحسم مستقبله مع الفريق

23-5-2017 | 22:33

حسم اللاعب كينجسلي كومان جناح فريق بايرن ميونخ الألماني مستقبله مع النادي البافاري، بعدما ترددت أنباء في الآونة الأخيرة بقرب رحيله عن جدران أليانز أرينا خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وكان كومان قد صرح في وقت سابق اليوم الثلاثاء للموقع الرسمي للدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليجا” مبديا سعادته في صفوف بايرن ميونخ.

وقال اللاعب : “أنا سعيد في بايرن ميونيخ، الموسم الأول لي كان رائعًا، أمام الموسم الثاني كان صعبًا، ولكني تحدثت مع الإدارة وهي تثق بي وتدعمني".

وأضاف نجم منتخب فرنسا: "احتفلت بلقب الدوري هذا الموسم بنفس طريقة احتفالي بلقب الموسم الماضي، عدد مبارياتي لا يؤثر على ذلك، البطولة تبقى بطولة بغض النظر عن عدد المشاركات".

وتابع: "في نادي كبير مثل بايرن، لا يمكن أن تكون عقيلتك كعقلية لاعب شاب صغير، أنت هنا للعب وإثبات قدراتك لا لمشاهدة الآخرين".

وأكمل: "في بايرن يوجد رموز ولاعبين فعلوا أشياء مدهشة لهذا النادي، ولكن عليك أن تدفعهم جميعا، وتستحق مكانك وتثبت بأنك في نفس مستواهم".

وأتم لاعب باريس سان جيرمان ويوفنتوس السابق: "فهنا لن ينتظرك أحد، فإذا تعرضت للإصابة ولن تلعب، لا مشكلة، فالنادي سيسير للأمام من دونك".

وكان النادي قد فعل خيار شراء كومان من يوفنتوس، بعدما لعب الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa