الثلاثاء 14 مايو 2024

نقيب الممثلين يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ نهال عنبر (خاص)

نهال عنبر

فن31-8-2021 | 14:39

نورهان اسامة

تعرضت الفنانة نهال عنبر مؤخرًا لارتجاج في المخ، إثر اصطدامها أمس الإثنين في حديدة خلال ذهابها لتقديم العرض المسرحي "زقاق المدق".

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن آخر التطورات الصحية للفنانة نهال عنبر، وقال في تصريح خاص لـ "دار الهلال"، أن الفنانة غادرت المستشفي، وأن حالتها قد تحسنت كثيرًا، مشيرًا إلي أنها ستقدم عرضها الليلة دون عوائق.

وكانت الفنانة نهال عنبر قد أُصيبت بإرتجاج في المخ، نتيجة لإصطدامها بحديدة خلال تقديم عرض "زقاق المدق"، وليس آثر سقوط قطعة ديكور فوقها كما تدوالت بعض الصحف، وهو الأمر الذي نفته السكرتيرة الخاصة لـ نهال عنبر، في وقت سابق.

 ومسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الاديب العالمي نجيب محفوظ، ومن بطولة دنيا عبد العزيز، محسن محي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبد الله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكري، عصام مصطفي.

من ناحية أخري، وتنتظر الفنانة نهال عنبر عرض أحدث أفلامها بالسينما، فيلم :حفلة 9" من تألف عمر عبد الحليم، وبطولة غادة عبد الزراق، طارق لطفي، نهال عنبر، عزوز عادل، أحمد وفيق، طارق صبري، كمال أبو رية، محمود البزاوي، إيهاب فهمي.

إضافة إلي مشاركتها كضيف شرف في فيلم "يوم 13" من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، نشرين أمين، محمود حافظ، فرح، أحمد زاهر، محمود عبد المغني، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

Dr.Radwa
Egypt Air