الثلاثاء 14 مايو 2024

أحمد زاهر يطرح البرومو الرسمي لحكاية «كدبة كبيرة» من «ورا كل باب» (فيديو)

أحمد زاهر وهنادي مهنا

فن31-8-2021 | 15:46

نورهان اسامة

طرح الفنان أحمد زاهر البرومو الرسمي الدعائي لحكاية "كدبة كبيرة"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، والتي من المقرر عرض حلقاتها علي شاشة "الحياة".

وشارك أحمد زاهر الفيديو عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليه: "يحيي ابو المجد.. البرومو الرسمي لحدوته كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينيرجي".

وتابع "زاهر": "انتظرونا يوم السبت القادم 4 سبتمبر الساعة 9 علي قناة الحياة الحمرا.. يارب يعجبكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1)

يذكر أن تم تأجل عرض الحكاية الجديدة من "كدبة كبيرة" من مسلسل "وراء كل باب"، بدلا من عرضها اليوم الموافق 28 من الشهر الجاري إلي يوم 4 سبتمر المقبل.

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنانة هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، الذين يشاركون الفنان أحمد زاهر في بطولة العمل الي بدأ تصويره قبل عدة أيام.

وحكاية "كدبة كبيرة" من تأليف سلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار إجتماعي ويناقش أكثر من قضية إجتماعية منها مدي تأثير "السوشيال ميديا" علي الأبناء والآباء ومصطله التريند الذي يسير خلفه فئة معينة من المجتمع بحثًا عن الثراء والشهرة.

ومسلسل "ورا كل باب" يعتمد علي حكايات منفصلة متصلة، تتضمن كل حكاية 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض حلقات الحكاية الواحدة علي مدار أسبوع ، وتدور الحكايات في إطار إجتماعي من داخل البيوت المصرية.

في سياق متصل، يواصل الفنان أحمد زاهر بالوقت الحالي، علي تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "فارس"، من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، باميلا الكيك، إضافة إلي ضيف الشرف الفنان صلاح عبد الله، والعمل من تأليف حسام موسي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج أيمن يوسف

Dr.Radwa
Egypt Air