الخميس 9 مايو 2024

بالتفاصيل.. نادي برشلونة الإسباني يتوجه لتركيا للتعاقد مع النجم التركي «إيمري ديمي»

النجم التركي إيمري ديمير

ملاعب الهلال31-8-2021 | 18:13

اسراء السيد

توجه برشلونة الإسباني مجددا، للمواهب الشابة، لبناء جيل جديد يعيد الألقاب للنادي، وكانت الوجهة هذه المرة تركيا.
 
وبحسب  صحيفة "سبورت" الكتالونية، الاثنين، أكد نادي برشلونة الإسباني حسم صفقة التعاقد مع النجم التركي إيمري ديمير، والذي يبلغ من العمر 17 عاما فقط.

وذكرت الصحيفة، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، شارك شخصيا في مفاوضات التوقيع مع النجم القادم من نادي قيصري سبور التركي.

وتسعى إدارة برشلونة "لاستنساخ" تجربة الموهوب بيدري، والذي جاء للنادي بعمر 17 عاما، وأصبح من أعمدة الفريق ومنتخب إسبانيا.

وتراهن إدارة برشلونة على أن النجم التركي الشاب يلعب أدوارا كبيرة مع الفريق في المستقبل كما حدث في صفقة الإسباني بيدري الذي اختصر المسافات وصار أحد أعمدة خط وسط نادي برشلونة بعد موسمه الأول.
  
ويملك ديمير في سجل رقما مميزا بخوضه المباراة الرسمية الأولى في مسيرته مع قيصري سبورت وهو في سن 15 عاما فقط، في موسم (2019- 2020)، والذي شهد تسجيله هدفا ليصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ الدوري التركي.
 
ووفقا للاتفاق ، سيدفع برشلونة ما يقرب من اربعة ملايين يورو ، بالاضافة الى بعض البنود المستقبلية وسوف ينضم ديمير الى برشلونة في نهاية هذا الموسم ، وسوف يبقى اللاعب في ناديه على الأقل حتى يناير المقبل حتى يبلغ 18 عاما ، و تحسم الإدارة وقتها مسألة انضمامه إلى الفريق.

ايمرى
 
وكان فريق برشلونة يحاول من عدة أشهر إغلاق هذا الاستثمار المثير للاهتمام ، ولكن لم يكن النادى قادرا على حل المفاوضات بالكامل ، وقادة كانجوان لابورتا رئيس برشلونة نفسه هو الشخص الذى قاد عملية تفوق فيها برشلونة على العديد من الفرق عالية المستوى.

Dr.Radwa
Egypt Air