الإثنين 20 مايو 2024

هوس المشاهير.. بريطاني ينفق 200 ألف دولار ليصبح شبيها بمطربه المفضل

ينفق 200 ألف دولار ليصبح شبيها بمطربه المفضل

الهلال لايت 31-8-2021 | 20:55

مى كامل

قام شاب بريطاني يدعى "أولي" يبلغ من العمر ٣١ عامًا ، بالقيام بأكثر من ١٨ عملية تجميل ليصبح شبيها بمطربه المفضل "جيمين" أحد أفراد فريق الكي بوب الكوري "بي تي إس".

وحسب قناة اليوتيوب "ترولي" فإن أولي أطلق على نفسه اسم "جيمين" وهو يعمل بمثابة إنفلونسر ، وأنه خضع لأكثر من ١٨ عملية تجميل متنوعة ولاسيما عند العينين والحواجب، ويعرّف عن نفسه بأنه كوري.

وبسبب ذلك يلاقي أولي العديد من الانتقادات بسبب تغيير شكله بهذه الصورة .

وقد أعلن من خلال التقرير المصور الذي عرض على القناة أنه سيقوم بإجراء العملية السادسة في أنفه، ليصل إلي الشكل المراد إليه.

وقد تسببت تلك العمليات في أنفه بأضرار كبيرة ، حيث يعاني من ضيق من التنفس.

أولي لم يكتف بحبه فقط لعضو الفريق، فقد قام بتقليده وعمل أغاني حتي يصبح مطربا هو الآخر مثل عضوه المحبوب في الفريق، ويقوم أحيانًا بإنتاج بعض الأغاني أيضًا.

بدأت قصة أولي من عام ٢٠١٣ عند زيارته لكوريا ومن ثم الإقامة فيها ، وكان يريد بأي شكل من الأشكال أن يصبح شبيها بجيمين ولتحقيق رغبته ذهب إلي العديد من أطباء التجميل لتنفيذ رغبته، وبالطبع كان الموضوع صعبا لأنه كان يعتقد أنه سيقوم بإجراء عملية واحدة، لكن الأخر كان غير ذلك على الإطلاق.

وظل يقوم بإجراء تلك العمليات التجميلية لمدة تعدت السبع سنوات.

ولكن ذلك الأمر لم يمر مرور الكرام عند رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كشف الانفلونسر أولي بأنه يواجه ردود فعل كثيرة ومنها تهديدات تطال حياته.

وقال "جيمين" بأنه "تلقى تهديدات بالقتل وهو يشعر بالخوف على حياته".

وتابع بأنه يتلقى رسائل من أشخاص يخبرونه بأن عليه الإقدام على الانتحار وآخرين يهددونه بإطلاق الرصاص عليه.