الثلاثاء 4 يونيو 2024

سعد شلبي يكشف سبب وجود نسخة من درع الدوري بالقلعة الحمراء

سعد شلبي

ملاعب الهلال31-8-2021 | 21:56

محمد عمر

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن المارد الأحمر لا يركز دائما على تطوير صناعة كرة القدم ولكن هناك توازن في جميع الأنظمة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي يسعى دائما لتطوير مقراته الأربعة في القاهرة، وبالأمس تم افتتاح جراج النادي الأهلي، والذي يسع 700 سيارة وسيزيد إلى 1000".

وتابع: "الجراج يحتوي على 49 كاميرا وتواجد وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة، ونال الافتتاح إبهار الجميع في فرع مدينة نصر".

واستطرد: "الرئيس السيسي تحدث من قبل أنه لابد من الاستفادة من هذا الأمر، ونشكر مؤسسات الدولة بالكامل على تسهيلات الموافقات وهذا الجراج سيسهل الأمور أمام الجميع".

وواصل: "شركات الأهلي جميعها تعمل حاليا على أرض الواقع، وسيكون هناك اجتماع من أجل نشر قرارات خاصة باستاد الأهلي خلال الفترة الفترة القادمة، وتقدم حتى الآن 8 شركات لبناء الاستاد".

واختتم: "ياسين منصور لم ينسجب من إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وبخصوص درع الدوري بعد إرسال خطاب من اتحاد كرة القدم المصري تم تسليمه لمسؤول العلاقات العامة، وتوجد نسخة طبق الأصل للنسخة الحقيقة لأن الأهلي هو الأكبر في مصر من حيث الفوز بالبطولات".