الأربعاء 25 سبتمبر 2024

"تسلم الأيادي".. رسائل من رواد تويتر للشرطة بعد تحرير طفل المحلة

الشرطة المصرية

الهلال لايت1-9-2021 | 00:21

رجاء مزروع

بعث رواد السوشيال ميديا والنشطاء على موقع التواصل الاجتماعي توتير رسائل شكر وتحية واجلال لشرطة المصرية ورجالها بعد أن تمكنت من تحرير الطفل المختطف ( طفل المحلة) في حادثة تعد الأشهر على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية. 

وتمكنت الشرطة من تحرير الطفل زياد البحيري والقبض على العصابة التي قامت باختطافه, وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاعي الأمن الوطني والأمن العام ومشاركة قطاعات الوزرات المعنية وأسفرت مجهودات رجال الشرطة من تحديد المتهمين ومكان إخفائهم لطفل في أحد المنازل المناطق الزراعية في مدينة المحلة.

وبعث رواد السوشيال ميديا رسائل شكر وتحيه وعبروا من خلال التغريدات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر الكثير منهم عن امتنانهم لرجال الشرطة والجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي الذين يعملون دائمٍ في خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان للأهلها.

وعبر أحد النشطاء على السوشيال ميديا قائلا: "عاشت مصر عاشت الشرطة المصرية.. عاش الزعييييييييييم ودائما تسلم الأيادي تحيا مصر"، وأضاف آخر: "الحمد لله.. منذ ساعات أبطال الشرطة  حرروا الطفل المخطوف زياد أحمد البحيري سالما والقبض على التشكيل العصابي بحوزتهم بنادق آليه.. حمد لله على سلامتك يا زياد وجعت قلبنا، السيسي جابر الخواطر".

 وتابع آخر: "أبطال ربنا يحفظهم كل الشكر والتقدير والامتنان لجهاز الشرطة المصرية ربنا يوفقهم".