الثلاثاء 21 مايو 2024

"السيسي جابر الخواطر" يتصدر تويتر بعد هدية الرئيس لطفل المحلة

الشرطة المصرية

الهلال لايت1-9-2021 | 00:28

ألفت لبيب

تصدر هاشتاج السيسي جابر الخواطر ضمن الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي على توتير، حيث وصف المتابعون الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه "أب بدرجة رئيس"، مؤكدين أنه منذ توليه رئاسة البلاد يحرص دائما على التجاوب وجبر الخواطر، وبخاصة بعد الهدية التي أرسلها الرئيس إلى طفل المحلة الذي حررته الشرطة من خاطفيه وأعادته سالما إلى أسرته.

جابر الخواطر.. لقب أطلقه الكثير من المواطنين على السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بفضل جهوده و حرصه الدائم المستمر لجبر خاطر البسطاء، مواقفٌ إنسانيةٌ لا تُنسى جبرت خواطر المصريين خلال جولاته الميدانية المستمرة دوما، فضلا عن مبادرات دعم المواطنين  فى كل المحافظات، وعلى رأسها حياة كريمة، وتطوير الريف المصرى، حتى أصبح جابر الخواطر، ونصير الغلابة الأول، وغيرها من ألقاب إنسانية لم تأتَ من فراغ.

وكانت من أشهر مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تطيّب خاطر المصريين، توقفه فى أحد شوارع مدينة نصر وشراء فاكهة من أحد الباعئين والاستماع لاحتياجاته والتوجيه بعلاجه على نفقة الدولةن كما استمع لمطالب اثنين آخرين ووجه بإجراء بحث اجتماعى لهما. 

وأطلق المواطنون هاشتاج "السيسي جابر الخواطر"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لكثرة مواقفه الإنسانية خاصة مع الفئات البسيطة من الشعب. 

وتوالت التعليقات متمنين للرئيس كل الخير، وجبر الخواطر التي يسببها لمواطنيه، قائلين: "من وجهة نظري السيسي دا مش بس رئيس، ساعات بجد بحسه أب وإنسان ومتواضع جدا وفيه كل الصفات الإنسانية". 

وأيضا من قال: "ربنا يجبر بخاطرك يا ريس".