الأربعاء 26 يونيو 2024

علي الطيب يكشف شخصيته في حكاية "بالورقة والقلم" (خاص)

الفنان علي الطيب

فن1-9-2021 | 00:37

حنان الوالي

أعرب الفنان علي الطيب عن سعادته الكبيرة بانضمامه لأبطال حكاية "بالورقة والقلم"، من مسلسل"إلا أنا"، وكشف عن شخصيته خلال الأحداث.

وقال"الطيب"، في تصريحات خاصة لبوابة"دار الهلال"، بدأت تصوير أول أمس ومازلنا مستمرين في التصوير بشكل مكثف؛ حيث اقترب عرض العمل والمقرر شهر سبتمبر المقبل، وهي حدوته جدية، ولم هذا الدور من قبل.


وتابع: "أجسد هشام عبد الحميد، وشهرته هشام الأوفشيال، وامتلك شركة كبيرة في It، وشخص ناجح في هذا المجال، كما أنه انفلونسر مشهور، وهناك صفة خطيرة تطاردني وهي الشك.


واستطرد حديثه، وتجمعني مشاهد بالفنانة يسرا اللوزي فهناك تفاصيل كثيرة داخل الشخصيتين لا استطيع الإفصاح عنها الآن، ولكن هناك مفاجئات بالمسلسل، وهذه الحدوته تحمل أكثر من رسالة، وأضاف في تصريحه أنه يقرأ الآن سيناريو لعمل سينمائي، وآخر درامي وبعد التعاقد سيفصح عنهما.

 

"بالورقة والقلم"، بطولة يشرا اللوزي، عماد رشاد، علي الطيب، نور محمود حسام الجندي، لاشينه لاشين، عبدالله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، رشاد رشدي، ريهام الشنواني، من تأليف شريف يسري، محمد أبو السعد، أمين جمال، وإخراج محمد بكير، ومن المقور عرضها علي شاشة DMC.

 

يذكر أن الفنان علي الطيب خاض السباق الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل "خلي بالك من زيزي"، من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، نهي عابدين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ريم عبد القادر، علي الطيب، ومن تأليف ورشة كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

كما شارك في مسلسل "الاختيار2" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

ويعد مسلسل "الاختيار2" هو إمتداد للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، الذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتي 2020.

 

وخارج الموسم الرضماني، بمسلسل "الآنسة فرح" الجزء الثالث، من بطولة من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، ومجموعة كبيرة من المجوم، ومن تأليف محمود عزت، وإخراج أحمد الجندي

 

الاكثر قراءة