الأربعاء 15 مايو 2024

من داخل غرفة نومها.. منة فضالي تستعرض إنجازاتها خلال مشوارها الفني (فيديو)

منة فضالي

فن1-9-2021 | 14:04

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة منة فضالي،  جمهورها فيديو يلخص الجوائز التى أحرزتها خلال مشوارها الفني، معربة عن سعادتها متمنية لمحبيها يوم جديد.

 

ونشرت "فضالي" عبر حسابها على "إنستجرام" فيديو من داخل غرفة نومها، تظهر فيه الجوائز التي حازت عليها، وعلقت على الفيديو قائلة: "صباح الخير" متخذة من إشراقة الشمس إيموشن لها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

يذكر أن، "فضالي" انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم آخر لها وهو" ميني بار"، وقد توقف هذا العمل لمدة طويلة قربت من العام؛ وذلك لعدة أسباب منها؛ انتشار فيروس كورونا وأثره علي حال السينمات ونسبة التشغيل في دور العرض السينمائي، والتي وصلت إلي 50%قبل أن تزيد في الآونة الماضية إلي70%، مما ساعل ذلك علي التحفيز والرجوع إلي البلاتوه من جديد.

 

 

يشارك بطولة "ميني بار"نخبة من نجوم الفن ومن بينهم : نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبدالله، أمينة، راندا البحيري، أوتاكا، طاهر أبو ليلة،علاء مرسي، صبري عبدالمنعم، روان فواد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، حسن عبدالفتاح، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، ماجد اسكندر، محمد السني، إضافة إلي وجود مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومن أبرزهم محمد عادل"ميدو"، ياسر علي ماهر، والراحل فايق عزب، ومن إخراج محمد خضري، ويتولى الإشراف العام على الإخراج عادل الأعصر.

 

وتنتظر منة فضالي عرض فيلمها الجديد "براءة ريا وسكينة"، ومن القرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تدور أحداث العمل حول محاولة إثبات براءة سفاحتا الإسكندرية ريا وسكينة، استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

 

"براءة ريا وسكينة" من بطولة وفاء عامر، حورية فرغلي، حسن عبدالفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، ياسر علي ماهر، أحمد عبدالله محمود، وتأليف أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش.