الأربعاء 8 مايو 2024

الرجاء المغربي يقرر صرف المستحقات المتأخرة لـ«بدر بانون»

بدر بانون

ملاعب الهلال1-9-2021 | 14:05

سلمى عامر

قرر رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء المغربي صرف المستحقات المتأخرة لبدر بانون لاعب الفريق السابق ولاعب النادي الأهلي الحالي.

وحسب تقارير لموقع Le360 sport المغربي إن رئيس الرجاء المغربي أوفى بوعده لبانون، والذي كان يتمثل في تسديد مستحقات اللاعب المتأخرة منذ العام الماضي.

وأضافت تقارير الموقع المغربي إن رئيس الرجاء المغربي كشف أنه بعد تلقي النادي مبلغ مالي مهم قرر على الفور صرف مبلغ قيمته 16 مليون درهم كان يدين بها النادي للاعب.

وأوضحت تقارير الموقع المغربي إن رئيس الرجاء المغربي اعترف أنه كان وعد بانون بسداد مستحقاته المالية المتأخرة، وذلك بعدما خالف جواد الزيات رئيس الرجاء المغربي السابق بوعوده لبانون، والتي كانت متمثلة في سداد باقي مستحقاته المالية الأخرى.

وذكرت تقارير الموقع المغربي إن بانون كان قد هاجم رئيس الرجاء المغربي السابق، وذلك في شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعدما تم اسثتناؤه من صرف المستحقات المالية المتاخرة، رغم أنه  تنازل عن مبلغ كبير لصالح فريقه السابق؛ حبا في النادي ومراعاة للأزمة المالية التي يمر بها خلال المواسم الأخيرة.

وكان الرجاء المغربي قد توج بلقب بطولة الأندية العربية لكرة القدم، وذلك بعدما فاز على نظيره الاتحاد السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 3-4، وذلك بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق.

من جانبه، كان الأهلي قد نهأ نظيره الرجاء المغربي على الفوز بالبطولة العربية، قائلا: مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يتقدم بخالص التهاني لنادي الرجاء المغربي الشقيق ومجلس إدارته وجماهيره ومنسوبيه بالفوز ببطولة "كأس محمد السادس للأندية الأبطال" متمينا التوفيق له ولكل الأندية العربية الشقيقة.

Egypt Air