السبت 18 مايو 2024

دهسه قطار.. مصرع شخص أثناء عبوره المزلقان بالشرقية

قطار

الجريمة1-9-2021 | 14:59

زينب سعيد

لقي شخص مصرعه بمركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، بعدما دهسه القطار حال عبور المزلقان بدائرة قسم شرطة فاقوس بالشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمصرع شخص دهسه القطار حال عبور المزلقان أمام قرية كفر بلاسي، التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.  

بالانتقال والفحص تبين مصرع المدعو إسماعيل م ع، مدير مكتب العمل بمركز ومدينة فاقوس؛ بعدما صدمه القطار حال عبوره المزلقان، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما لقي عنصر إجرامى شديد الخطورة مصرعه بالشرقية، بعد تبادل إطلاق النيران مع الشرطة، وعثر بحوزته على بندقية آلية وذخائر وكمية من المواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من المتاجرين بالمواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية والذخائر.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم  بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية قيام (عنصر إجرامى شديد الخطورة، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية) سبق اتهامه فى 5 قضايا (سلاح وذخيرة، مخدرات ، حريق عمد) ومحكوم عليه بالسجن 18 سنة فى جنايتى" مخدرات، استعمال قوة"، بالتردد على منطقة المزارع بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية والاتجار فى المواد المخدرة متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى، وحيازته لأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

  وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بالشرقية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى، ولدى إقتراب القوات من المنطقة المشار إليها ومشاهدته لها بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلته إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف، مما أسفر عن مصرعه، وتم العثور بجواره على (بندقية آلية وبخزينتها عدد من الطلقات النارية – كمية من المواد المخدرة "هيروين، حشيش، بانجو"- مبلغ مالى- ميزان حساس- هاتف محمول- سيارة)، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الاكثر قراءة