الجمعة 10 مايو 2024

حلا شيحة تشكر محمود سعد: «من أجمل الناس اللي تقابلهم في الحياة»

حلا شيحة

فن1-9-2021 | 15:59

هنادي محمود

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة شكر للإعلامي محمود سعد، وذلك بعد حديثه عن الصداقة القوية التي جمعتهم لأكثر من 20 سنة منذ قرار أرتدائها الحجاب.

ونشرت حلا شيحة منشور عبر خاصية ستوري علي صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت قائلة: "محمود سعد من أجمل الناس الي تقابلوهم في الحياة".

وكشف محمود سعد عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، تفاصيل الصداقة القوية التي جمعته مع الفنانة حلا شيحة، وأكد أنه كان شاهدًا على مراحل ترددها بشأن ارتدائها الحجاب في مراحل حياتها.

وقال محمود سعد في الفيديو إنه جلس مع حلا في هذه  الفترة أكثر من 6 ساعات، وحكت له أنها ترى أحلامًا وكوابيس بشأن الحجاب، مما جعله يرى أن الفكرة نابعة من داخلها، قائلا: "كل إنسان يمر بمرحلة من التناقض في شخصيته، وأنا مريت بمثل هذه التجارب على مستوى حياتي العملية".

 

وأضاف محمود سعد: "حلا أخلاقها كويسة جدا، وأحلامها محدودة جدا، أنا أعرفها من أكتر من 20 سنة، عمرى ماشوفتها بتذم في حد، هي دايما شايفة كل الناس طيبة وبريئة، ما تتجوز حلا شيحة وتتبسط إيه المشكلة، والله ست دي كويسة وعلى المكشوف".

ومؤخرا أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، بيانًا للتعليق على منشور حلا شيحة الذي أثار الجدل  بشأن موقفها من الفن وبعض مشاهدها في فيلم "مش انا"، وجاء البيان علي النحو التالي: "يعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء، بنشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة، وكأن الموهبة التي منحها الله للمبدعين خطيئة".

وأضافت: "مجلس نقابة المهن التمثيلية يعلن أنه لن يقف ساكنًا أمام محاولات تشويه الفن والإبداع الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية تطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة".

وأكدت نقابة المهن التمثيلية أن مجلس إدارتها يؤكد الدعم الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة؛ مشيرة أن خروج البعض من دائرة الفن وعودتهم المتكررة له، إنما تعبر عن تذبذب فكري ورؤية ربما تحكمها مصالح شخصية وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها".

واختتم البيان: "يهيب مجلس نقابة المهن التمثيلية بمقاطعة هذه الصفحات التي يريد أصحابها أن يعودوا برؤيتنا الثقافية للمربع صفر، في رجعية جديدة لا تستهدف سوی مصالح خاصة على حساب المصلحة العامة لهذا الوطن، الذي لا ولن يبتلع طعم التشدد الذي أفضى للعنف والفوضى".

Dr.Radwa
Egypt Air