الأحد 2 يونيو 2024

شاهد.. ياسمين صبري بإطلالة ملكية على متن قارب فى مدينة أوربية

ياسمين صبري

فن1-9-2021 | 16:01

ميرنا عادل أديب

دائماً ما تحرص الفنانة ياسمين صبري، على مشاركة متابعيها بأبرز لقطات من حياتها الخاصة ، والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

 

نشرت "صبري" صورة جديدة عبر حسابها على "إنستقرام"، وجاءت فيها جالسة على متن مركب بإطلالة ملكية، مرتدية فستانًا طويلاً، تاركة شعرها يتطاير بنسمات الهواء، مع ميك أب هادئ يظهر جمالها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)


يذكر أن "صبري" خاضت السباق الرمضاني الماضي، في مسلسل " فرصة تانية"، التي تدور أحداثه حول فتاة تدعي "ملك" وتجسد شخصيتها ياسمين صبري ، حيث تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب خيانة خطيبها زياد لها، فتنقلب الاحداث رأسًا على عقب.

 

شارك بطولة " فرصة تانية" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، وعمر الشناوي، من  ﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى جمال هاشم، وﺇﺧﺮاﺝ مرقس عادل.

 

كما شاركت "صبري" في مسلسل "حكايتي"، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2019، ودارت  أحداثه حول  فتاة تدعي "داليدا" تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدتها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدها حول إجباره على التنازل عن حقوقه وميراثه، فتسافر إلى الإسكندرية لتبدأ حياة جديدة.

 

"حكايتي"  بطولة:  أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، جمال عبدالناصر، إدوارد، نهال عنبر، إسلام جمال، هنادي مهنا، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، و سارة نخلة، من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.