الخميس 16 مايو 2024

«قتلها ما أخدش دقيقة».. تفاصيل جريمة ذبح طفلة على يد والدتها في بولاق الدكرور

ذبح طفله

الجريمة1-9-2021 | 17:01

تهاني الحمايدة

تجردت ربة من من مشاعر الرحمة والإنسانية وذبحت طفلتها الصغيرة ذات العامين، بسبب شقاوتها، ونقلتها لمستشفي القصر العيني، ثم حاولت الهرب بعدما حضرت الشرطة

وكشفت التحقيقات أن المتهمة متزوجة منذ  6 سنوات لديها طفل 5 سنوات وطفلة أخرى تبلغ من العمر عامين، حياتها الطبيعية تسير مثل باقي الأيام ، الزوج يذهب إلى عمله وهى تجالس أطفالها فى المنزل.

في يوم الواقعة كانت الطفلة والمجني عليها تبكي كثيرًا باستمرار، حاولت تهدئة الطفلة لكن دون جدوى، فاستلت سلاحا أبيض من المطبخ "سكين " وقامت بذبحها.

واضافت التحقيقات أن المتهمة أخذت طفلتها الي المستشفي وباستجوابها أفادت بأن الطفلة سقطت من على سلم العقار "تزحلقت" واصطدمت بزجازجة فأدى الي قتلها، لم يقتنع الطبيب بهذه القصة باتصل بالشرطة وفور معرفتها بحضور ضابط المباحث هربت  ولكن تمكن رجال الشرطة من القبض عليها.

وقال زوجها فى التحقيقات أنه لاحظ في الفترة الأخيرة تغير بعض السلوكيات لدى زوجته ونفسيتها سيئة .

وأضاف أحد الجيران بأن المتهمة لم يصدر منها سوء خلق تتعامل مع المواطنين والجيران بكل عقل، وفور علمهم بالواقعة أصابتهم حالة من الصدمة ، فيما انهم لم يسمعوا صراخ الطفلة الصغيرة.

وكانت  النيابة العامة  قد أمرت حبس  المتهمة ، 4 أيام علي ذمة التحقيقات .

و طلبت التحريات التكميلية وتفريغ كاميرات المراقبة ، وأمرت انتداب المعمل الجنائي ، بعد مناظرة الجثة  وامرت بتشريح ودفن الجثة ، لمعرفة ملابسات الجريمة.

 البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق، الدكرور بلاغا من مستشفى القصر العيني،   بوصول طفلة لم تكمل عامها الثاني مصابة بجرح ذبحي في منطقة الرقبة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وبعمل التحريات تبين  أن الأم هي من ارتكبت الجريمة في حق ابنتها الرضيعة، وتركتها في المستشفى وفرت هاربة. وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على الأم بعد محاولة هربها،، وبمواجهة الأم اعترفت إنها قتلتها بسبب «شقاوتها»

وبسؤال زوجها أكد أنه في أثناء ارتكاب الواقعة كان خارج البيت يواصل عمله، مشيرا إلى أنه تزوج الأم المتهمة منذ 6 سنوات، ولديهما طفل آخر عمره 5 سنوات، منوها إلى أنها تعاني من اضطرابات نفسية مؤخرًا.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.