السبت 20 ابريل 2024

«باقى الجبل الجليدي».. سخرية من استعداد «تايتانيك 2» للإبحار في 2022

تايتانيك

الهلال لايت1-9-2021 | 17:14

ألفت لبيب

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك بشكل ساخر عن أنباء إبحار الباخرة تايتانيك في نسختها الجديدة رسميا 2022، وذلك بعد ما يزيد على قرنٍ من الزمن علي غرق "تيتانيك" الأصلية.

ومن المقرر أن تبحر نسخة أخرى من السفينة العملاقة عبر المسار ذاته الذي شهد الحادث المأساوي، و بالفعل قد تمَّ حجز معظم التذاكر من قِبلْ العُشاق و المُغرمين حول العالم على أملٍ أن يحصلوا على نفسِ مغامرة "چاك" و"روز".

واشترطت الشركة المصنعة على الركاب إرتداء نفس الملابس التي كان يرتديها الركاب في زمنِ غرق سفينة تايتانيك في الماضي. بينما تايتانيك الجديدة ستعبر من نفس المسار البحري الذي عبرت منه السفينه قديماً. عندما انطلقت "تيتانيك" من إنجلترا إلى الولايات المتحدة في رحلة طويلة عبر المحيط الأطلسي، إلا أنها غرقت عند اصطدامها بجبلٍ جليدي يوم 15 أبريل 1912. مما أدى إلى مقتل أكثر من 1500 شخص، فيما نجا نحو 700. واستؤنف العمل مؤخرا في بناء السفينة الجديدة، التي تتشابه مع نسختها الأصلية إلى حد كبير، و تستعد للإبحار في خط سير يبدأ من دبي إلى ساوثمبتون ثم إلى نيويورك. و توالت التعليقات و ردود المتابعين حول خبر استعداد إبحار تايتانيك 2 قائلين : " السفينه هتعدي من هنا، الجبل الجليدي هيخبطنا هنا، الغرق هيتم هنا، شكلك فاهم يا نصه". و منهم من قال : " طب ليه الفال الوحش ده"