الخميس 30 مايو 2024

يوسف منصور ينضم لأبطال فيلم "عودة طاقية الإخفاء" مع أحمد الفيشاوي

يوسف منصور

فن1-9-2021 | 18:36

رضوى سمير

تعاقد الفنان الشاب يوسف منصور، على المشاركة في فيلم "عودة طاقية الإخفاء"، المقرر بدء تصويره نهاية شهر سبتمبر الحالي، ويجسد بطولته الفنان أحمد الفيشاوي.

فيلم "عودة طاقية الإخفاء"، قصة وسيناريو وحوار، الدكتور يوسف حسن يوسف، ومن إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج "إيجيبت جروب"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول ما يمكن أن يتسبب فيه ظهور طاقية الإخفاء في العصر الحديث.

يشار إلى أن السينما قدمت عام 1946 فيلما يحمل اسم "عودة طاقية الإخفاء"، من إخراج محمد عبد الجواد، وبطولة أميرة أمير، ومحمود إسماعيل، كما قدمت بعدها بأعوام قليلة فيلم "سر طاقية الإخفاء"، وجاء في إطار كوميدي من بطولة الفنان القدير الراحل عبد المنعم إبراهيم، والفنانة الكبيرة زهرة العلا، وتوفيق الدقن، والطفل المعجزة آنذاك أحمد فرحات.

وشار يوسف منصور في دراما رمضان الماضي بمسلسل "النمر"، من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، أحمد خالد صالح، وكوكبة مميزة من النجوم.

الجدير بالذكر أن النجم أحمد الفيشاوي يقدم شخصية جديدة من خلال فيلم الإثارة "30 مارس" والمقرر إطلاقه في سبتمبر بدور العرض السينمائية. 

ويقوم الفيشاوي في الفيلم بشخصية "علي"، الذي لا يستطيع الفصل بين الوهم والحقيقة، فيعيش أوهامًا على أنها حقائق والعكس، وفي الوقت نفسه يواجه عصابة تحاول استغلال هذا التوهّم، الأمر الذي يضع على على حافة الحقيقة أو الإعدام.

يجمع الفيلم العديد من النجوم ومن بينهم دينا الشربيني، وأسماء أبواليزيد، وأحمد خالد صالح، وخالد الصاوي، وصبري فواز، ومحمد جمعة، وندى موسى، وأيضًا نيللي كريم، وهو من تأليف حميد مدني وإخراج أحمد خالد موسى.