الخميس 16 مايو 2024

19 سبتمبر.. رامي صبري يحيي حفل التخرج بـ"تجارة الإسكندرية"

حفل رامي صبري

فن1-9-2021 | 18:39

نورهان اسامة

يستعد الفنان رامي صبري لإحياء حفلاً غنائيًا، إححتفالاً بتخرج طلاب كلية التجارة، وذلك يوم الأحد الموافق 19 سبتمبر، في حديقة الجوهرة الذهبية بمدينة الأسكندرية.

وشارك الفنان رامي صبري صورة البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "19 سبتمبر، لايف  في حديقة الأسكندرية"، وتابع الجمهور تعلقاتهم المتحمسة لحضور الحفل والإستمتاع بأفضل الأغاني التي من المقرر أن يقدمها رامي صبري خلال الحفل.

رامي صبري

في سياق متصل، طرح الفنان رامي صبري مؤخرًا أغنية "بيحرك في المشاعر"، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية فور طرحها، حيث بلغت عدد مشاهدتها حد الـ 2,595,845 مشاهدة خلال أسبوع من طرحها.

والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتعد الأغنية عنصر أساسي ومهم في إنهاء الخلاف بين الفنان رامي صبري والشاعر تامر حسين، حي تعد التعاون الاول لهما معا بعد خلافهما.

ويذكر أن أحيا النجم رامي صبري مؤخًرا، حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي وتحديدا بورتو جولف وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقته بساعات، وحمل الحفل شعار "كامل العدد" حيث سطر رامي تاريخا جديدا لنفسه بالعدد الضخم الذي تواجد بالحفل. 

وشارك رامي صبري جمهوره عدة صور من الحفل على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "بورتو جولف مارينا 2021".

ويعد هذا الحفل هو الأقوي هذا العام في بورتو جولف وقام بتنظيمه المنتج وليد منصور والمسرح أحمد حمامصي والإضاءة طارق صبري ومهندس الصوت جورج سعيد وتأمين تاج للحراسات، وحرص الشاعر تامر حسين والملحنين عزيز الشافعي وشادي حسن  علي مشاركة رامي في إحدى أغانيه علي المسرح، وقبل ختام الحفل قدم رامي الفنان محمد شاهين والفنانة شيرين يحيي علي المسرح وشاركوه الغناء وسط استحسان كبير من كل الحضور.