الإثنين 29 ابريل 2024

مؤمن نور: سعيد بأغنية «متوحشة» (فيديو)

مؤمن نور

فن1-9-2021 | 18:39

نورهان اسامة

عبر الفنان مؤمن نور عن سعادته باغنيته الجديدة "متوحشة"، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، فور الإنتهاء من تسجيلها بالكامل، ويشاركه في الغناء كلا من سيطا، وحوده ناصر.

وشارك الفنان مؤمن نور فيديو يظهر من خلاله داخل إستوديو تسجيل الأغنية، وهو يعزف علي الأورج بالتزامن مع المقطع الذي يغنيه بصوته، وعلق علي الفيديو: "سعادة لا توصف وانا سامع صوتي.. أغنية متوحشة غناء سيطا- مؤمن نور- حوده ناصر.. قريبًا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Moamen nour| مؤمن نور (@moamennourofficial)

وكان الفنان مؤمن نور قد طرح بالأمس، البرومو الرسمي لأغنية "متوحشة"، والتي يتعاون من خلالها مع سيطا وحوده ناصر، والتي من المقرر طرحها يوم الخميس المقبل.

وشارك مؤمن نور، فيديو البرومو الدعائي، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "برومو أغنية متوحشة، غناء سيطا- مؤمن نور- حوده ناصر، قريبًا.. انتظروا الأغنية يوم الخميس على قناة اليوتيوب".

يذكر أن مؤمن نور شارك مؤخرًا، في مسلسل "النمر"، والذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، والعمل من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، خالد أنور، ولاء الشريف، محمود حافظ، محمد محمود، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، ياسر الزنكلوني، إيناس كامل، سامية الطرابلسي، حنان سليمان، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

كما شارك في مسلسل "زي القمر"، والذي يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

ومسلسل "زي القمر" يضم عدد كبير من النجوم، منهم إلهام شاهين، ليلى علوي، جومانا مراد، نهال عنبر، سارة الشامي، حنان سليمان، أحمد وفيق، عباس أبو الحسن، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

Dr.Randa
Dr.Radwa