الثلاثاء 14 مايو 2024

ننشر أول صورة للأم المتهمة بذبح طفلتها في بولاق

جثة

الجريمة1-9-2021 | 20:34

فتحي حسين

حصلت بوابة "دار الهلال" على صورة الأم المتهمة بقتل ابنتها الطفلة صاحبة العامين ذبحا بسبب كثرة بكائها.

وشهدت منطقة بولاق الدكرور حالة من الحزن والفزع بعدما أقدمت أم شيطانية تجردت منها جميع مشاعر الرحمة والإنسانية على قتل ابنتها الطفلة الرضيعة التي لم تكمل عامها الثاني ذبحا لاستمرار بكائها الشديد، وحاولت تهدئة الطفلة لكن دون جدوى نافعة فاستلت سلاحا أبيض من المطبخ "سكين" وقامت بذبحها.

وأخذت طفلتها إلى المستشفى وباستجوابها أفادت بأن الطفلة سقطت من على سلم العقار "تزحلقت" واصطدمت بزجاجة أدت إلى قتلها، ولم يقتنع الطبيب بهذه القصة فاتصل بالشرطة وفور معرفتها بحضور ضابط المباحث هربت، ولكن تمكن رجال الشرطة من القبض عليها.

وقال زوجها فى التحقيقات، إنه لاحظ في الفترة الأخيرة تغير بعض السلوكيات لدى زوجته ونفسيتها سيئة.

وأضاف أحد الجيران بأن المتهمة لم يصدر منها سوء خلق تتعامل مع المواطنين والجيران بكل عقل، وفور علمهم بالواقعة أصابتهم حالة من الصدمة، مشيرين إلى أنهم لم يسمعوا صراخ الطفلة الصغيرة.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من مستشفى القصر العيني يفيد  بوصول طفلة  رضيعة لم تكمل عامها الثاني مصابة بجرح ذبحي في منطقة الرقبة وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وبعمل التحريات تبين  أن الأم هي من ارتكبت الجريمة في حق ابنتها الرضيعة، وتركتها في المستشفى وفرت هاربة وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على الأم بعد محاولة هربها،وبمواجهة الأم اعترفت إنها قتلتها بسبب كثرة بكائها.

وبسؤال زوجها أكد أنه في أثناء ارتكاب الواقعة كان خارج البيت يواصل عمله، مشيرا إلى أنه تزوج الأم المتهمة منذ 6 سنوات، ولديهما طفل آخر عمره 5 سنوات، منوها إلى أنها تعاني من اضطرابات نفسية مؤخرًا.

وتم تحرير المحضر اللازم وتستكمل النيابة العامة التحقيقات .

Dr.Radwa
Egypt Air