السبت 27 ابريل 2024

فيلم "ماكو" يحتل قمة اهتمامات الجمهور على جوجل

فيلم ماكو

الهلال لايت1-9-2021 | 23:06

ألفت لبيب

 احتل فيلم " ماكو" ضمن قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل العالمي، بأكثر من خمسة آلافِ عمليةِ بحثٍ في الساعات الماضيه، بسبب احتفال صناه بالعرض الخاص للعمل فى إحدى سينمات التجمع الخامس.

و كان ذلك بحضور أبطاله، حيث حضر نيكولا معوض وسارة الشريف ومحمد مهران. بينما حضر العرض لتهنئة أبطاله ماجد المصرى وليلى وملك أحمد زاهر. يأتى الفيلم بعد محاولاتٍ من التأجيلات، حيث بدأ تصوير العمل منذ عامين وتم الانتهاء منه بعد عام بسبب توقفه أكثر من مرة، حتى أصبح جاهزاً للعرض نهاية العام الماضى ولكن تأجل طرحه بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

فيلم "ماكو" من بطولة ناهد السباعى، نيكولا معوض، عمرو وهبه وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج محمد هشام. يُجسد الفيلم لأول مرة أحداثًا واقعية حول غرق العبارة «سالم إكسبريس»، وتدور غالبية أحداثه تحت المياه، كما يعتمد الفيلم على فكرة البطولة الجماعية ، يشارك الفنان التركي مراد يلدريم في بطولة الفيلم كأول عمل مصري له، وتعرضت الفنانة ناهد السباعي لاختناق شديد أثناء تصوير أحد مشاهدها تحت المياه. و تعتمد أحداث الفيلم على الإثارة و التشويق، و تدور معظم أحداثه تحت الماء، و هذا يمثل عنصراً أساسياً لجذب و تشويق المشاهدين. وكانت عبارة «سالم إكسبريس» قد غرقت في البحر الأحمر ديسمبر 1991، أثناء رحلتها من جدة إلى سفاجا، بعد اصطدامها بحقل للشعاب المرجانية، ما تسبب في غرق 476 شخصًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa